عن اقتصاد الشرق مع Bloomberg


"اقتصاد الشرق مع Bloomberg" هو الخدمة المتخصصة في الاقتصاد ضمن "الشرق" و يوفر المحتوى الإخباري باللغة العربية عبر منصات متعددة.

وتسعى "الشرق" من خلال هذه الخدمة القائمة بالتعاون مع "بلومبِرغ" إلى تقديم محتوى يجعلها المصدر الأول لأخبار الاقتصاد للناطقين باللغة العربية. باستخدام منصات متعددة، سيصل المحتوى الذي يعدّه القسم إلى قادة قطاع الأعمال، وكذلك إلى الأجيال الشابة التي تدرك أهمية المعلومات الاقتصادية والمالية والمؤسسية العالمية.

فريق "اقتصاد الشرق"، يتمتع بحقوق الاستخدام الكاملة للمحتوى الضخم الذي توفره بلومبِرغ، سيما المحتوى الاقتصادي وتحليل بيانات الأسواق، إلى جانب الأخبار والتحليلات المترجمة من أكثر من 2700 صحفي ومحلل اقتصادي حول العالم.

التغطيات الخاصة بـخدمة "اقتصاد الشرق مع بلومبِرغ" تصل إلى الجمهور العربي حول العالم من خلال برامج تلفزيونية خاصة إلى جانب منصة إلكترونية مخصصة بالكامل لنشر الأخبار والتحليلات الخاصة بالشركات والأسواق والتطورات الاقتصادية التي توثر في المنطقة ومصالح المستثمرين.

"الشرق للأخبار" هي مؤسسة إعلامية مستقلة مملوكة من "الشرق للخدمات الإخبارية المحدودة"، وتتبع لـ "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" التي تعتبر أكبر مجموعات النشر في الشرق الأوسط مع أكثر من 16 مطبوعة ومنصة رقمية مثل صحف "الشرق الأوسط" و"عرب نيوز" و"الاقتصادية" و"اندبندنت عربي" و"الرجل" و"سيدتي" وغيرها الكثير.

ويقع مقر "الشرق للأخبار" الرئيسي في الرياض مع مكاتب رئيسية في مركز دبي المالي العالمي وفي واشنطن بالإضافة إلى مقرات وأستوديوهات في القاهرة وأبوظبي. كما لديها مجموعة من المكاتب إقليمية والمراسلين في العواصم والمدن الكبرى في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى قدرة الوصول إلى المحتوى الذي ينتجه مئات الصحفيين والمراسلين في شبكة بلومبرغ حول العالم.