عن اقتصاد الشرق مع Bloomberg


"اقتصاد الشرق مع Bloomberg" هو الخدمة المتخصصة في الاقتصاد ضمن "الشرق" و يوفر المحتوى الإخباري باللغة العربية عبر منصات متعددة.

وتسعى "الشرق" من خلال هذه الخدمة القائمة بالتعاون مع "بلومبِرغ" إلى تقديم محتوى يجعلها المصدر الأول لأخبار الاقتصاد للناطقين باللغة العربية. باستخدام منصات متعددة، سيصل المحتوى الذي يعدّه القسم إلى قادة قطاع الأعمال، وكذلك إلى الأجيال الشابة التي تدرك أهمية المعلومات الاقتصادية والمالية والمؤسسية العالمية.

فريق "اقتصاد الشرق"، يتمتع بحقوق الاستخدام الكاملة للمحتوى الضخم الذي توفره بلومبِرغ، سيما المحتوى الاقتصادي وتحليل بيانات الأسواق، إلى جانب الأخبار والتحليلات المترجمة من أكثر من 2700 صحفي ومحلل اقتصادي حول العالم.

التغطيات الخاصة بـخدمة "اقتصاد الشرق مع بلومبِرغ" تصل إلى الجمهور العربي حول العالم من خلال برامج تلفزيونية خاصة إلى جانب منصة إلكترونية مخصصة بالكامل لنشر الأخبار والتحليلات الخاصة بالشركات والأسواق والتطورات الاقتصادية التي توثر في المنطقة ومصالح المستثمرين.

"الشرق للأخبار" هي مؤسسة إعلامية مستقلة مملوكة من "الشرق للخدمات الإخبارية المحدودة"، وتتبع لـ "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" التي تعتبر أكبر مجموعات النشر في الشرق الأوسط مع أكثر من 16 مطبوعة ومنصة رقمية مثل صحف "الشرق الأوسط" و"عرب نيوز" و"الاقتصادية" و"اندبندنت عربي" و"الرجل" و"سيدتي" وغيرها الكثير.

ويقع مقر "الشرق للأخبار" الرئيسي في الرياض مع مكاتب رئيسية في مركز دبي المالي العالمي وفي واشنطن بالإضافة إلى مقرات وأستوديوهات في القاهرة وأبوظبي. كما لديها مجموعة من المكاتب إقليمية والمراسلين في العواصم والمدن الكبرى في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى قدرة الوصول إلى المحتوى الذي ينتجه مئات الصحفيين والمراسلين في شبكة بلومبرغ حول العالم.

Asharq Business with Bloomberg is an Arabic-language, multi-platform business news service that is part of Asharq News.

In collaboration with Bloomberg, Asharq Business aims to become the premier Arabic-language business news provider, using multiple platforms to reach business leaders as well as a younger generation that understands the importance of economic, financial and corporate information to the development of the region. The Asharq Business News team will have access to Bloomberg’s extensive financial and economic content, market data as well as news from its 2,700 journalists and analysts globally.

It will provide Arabic-speaking audiences and investors around the world with news and analysis – via its 24/7 television network, dedicated digital platforms and social media outlets – on the companies, markets, economies as well as social and political developments shaping the Middle East.

Asharq News is owned by Asharq News Services Ltd, which is part of the Saudi Research and Marketing Group (SRMG), the Middle East’s biggest publishing group. SRMG owns more than 16 publications and digital platforms, including Asharq Al-Awsat, Arab News, Aleqtisadiah, the Independent Arabia, Sayidaty and Arrajol.

Asharq News is based in Riyadh with major offices in the Dubai International Financial Centre, London and Washington, D.C. It also has a studio in Cairo along with regional offices and correspondents in major cities around the world.