أرباح "ديار" العقارية في دبي ترتفع 481% بالربع الأول من 2021

شركة ديار للتطوير العقاري في دبي
شركة ديار للتطوير العقاري في دبي المصدر /موقع الشركة الإلكتروني
المصدر: الشرق
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

أعلنت شركة "ديار للتطوير العقاري" في دبي، عن ارتفاع صافي أرباح الربع الأول من العام الحالي 2021، بنسبة 480.7% لتصل إلى نحو 15.1 مليون درهم، مقاربة مع 2.6 مليون درهم أرباحاً عن الفترة نفسها من العام الماضي 2020، (الدولار يعادل 3.67 درهماً).

وكشفت الشركة في بيان اليوم الخميس، عن زيادة في إيراداتها لتصل إلى 149.2 مليون درهم لفترة الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2021 مقارنة بإيرادات بقيمة 98.8 مليون درهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

من جهته، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير"، إنَّ الشركة تمتلك محفظة مميزة من الوحدات السكنية الجاهزة وتحت الإنشاء، وهي تشهد مستويات طلب جيدة من العملاء، ومن المتوقَّع أن يستمر هذا الطلب مع عودة النشاط االقتصادي لإمارة دبي، والجهود التي تبذلها الحكومة نحو تنفيذ خطَّة دبي الحضرية 2040.

وأعلنت "ديار" مطلع العام الحالي عن تسليم مشروع "بيال روز" السكني في مجمع دبي للعلوم، الذي يضمُّ 478 وحدة سكنية، و 12 متجراً للتجزئة، كما تجري الأعمال الإنشائية في المرحلتين الثالثة والرابعة من المشروع السكني المتكامل "ميدتاون"، وذلك بحسب الجدول الزمني المخطَّط لإضافة 11 مبنى إلى المشروع.

جدير بالذكر أنَّ "ديار للتطوير" هي شركة مدرَجة في سوق دبي المالي، ويمتلك فيها "بنك دبي الإسلامي" حصَّة الأغلبية.

وارتفع سهم "ديار" خلال تعاملات سوق دبي المالي اليوم الخميس، بنسبة 0.37% مسجِّلاً سعر 266 فلساً.