"كوين بيس" تتوسع في تقديم خدمات وساطة الأصول المشفرة للمؤسسات

شعار "كوين بيس"، منصة تداول العملات المشفرة، على مبنى بورصة ناسداك في ساحة "تايمز سكوير"، في أول يوم تداول للشركة. نيويورك. الولايات المتحدة
شعار "كوين بيس"، منصة تداول العملات المشفرة، على مبنى بورصة ناسداك في ساحة "تايمز سكوير"، في أول يوم تداول للشركة. نيويورك. الولايات المتحدة المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

قالت "كوين بيس غلوبال"، إنها ستوسع نطاق خدمات الوساطة الرئيسية للعملاء المؤسسين، من خلال وحدة تربط بين الحفظ والتداول وتحليلات البيانات وغيرها من التسهيلات.

ستوفر الوحدة الجديدة "كوين بيس برايم" للعملاء المؤسسين إمكانية الوصول إلى الأسعار في 12 بورصة منظمة مختلفة، من بينها "كوين بيس"، وفقاً لبيان صدر يوم الثلاثاء.

تسعى الوحدة الجديدة إلى العمل كمظلة للخدمات التي تتراوح من تقديم الطلبات الذكية، إلى تقارير تحليل تكلفة التداولات التفصيلية، ودعم الكونسيرج من إدارة الحساب وفرق التداول.

كان لدى "كوين بيس" أكثر من 8000 عميل مؤسسي، بأصول تبلغ قيمتها حوالي 122 مليار دولار على المنصة في نهاية شهر مارس. وتولد أكبر بورصة عملة مشفرة في الولايات المتحدة من 5% إلى 7% من إيراداتها من عملاء مؤسسين، فيما يأتي الجزء الأكبر منها من مستثمري التجزئة.

قال بريت تيجبول، رئيس المبيعات المؤسسية والتداول والخدمات الرئيسية في مقابلة: "إنه يفتح الباب أمام المؤسسات التي تقدم المزيد والمزيد من خدماتها من خلالنا".

يعدُّ التوسع الرئيسي في الوساطة المالية هو أحدث جهد يركز على الأعمال المؤسسية.

واستحوذت "كوين بيس"على وسيط التشفير المؤسسي "تاغومي" في العام الماضي، وأعمال الخدمات المؤسسية لـ"إكسابو" في عام 2019.

طُرحت "كوين بيس" للاكتتاب العام عبر إدراج مباشر في أبريل. وبعد الوصول إلى أعلى مستوى إغلاق عند 342 دولاراً في 16 أبريل، تراجعت الأسهم بنحو 34%.