"دوج كوين" تجذب اهتمام نجمة التنس نعومي أوساكا

قالت نعومي أوساكا: "كنت أتحدث فقط مع وكيلي حول العملات المشفرة. وأنا أعلم أن كل شيء على الإنترنت يكبر، وأذكر أنني قرأت عن عملة دوج كوين ... سيظهر شيء جديد ومثير للاهتمام"
قالت نعومي أوساكا: "كنت أتحدث فقط مع وكيلي حول العملات المشفرة. وأنا أعلم أن كل شيء على الإنترنت يكبر، وأذكر أنني قرأت عن عملة دوج كوين ... سيظهر شيء جديد ومثير للاهتمام" المصدر: غيتي إيمجز
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

استحوذ الاهتمام المتزايد حول العملات المشفَّرة على انتباه اللاعبة التي تدافع عن لقبها كبطلة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، نعومي أوساكا، التي كانت تستكشف مجالات الاستثمار في هذه العملات. وقد كان جزء من اهتمامها مدفوعاً بكل الضجيج المثار حول عملة "دوج كوين" الرقمية التي اشتهرت لكونها أوَّل عملة ميمية تبدأ على شكل مزحة.

في هذا الصدد، قالت أوساكا في مقابلة أجرتها الأسبوع الماضي: "كنت أتحدَّث فقط مع وكيلي حول العملات المشفَّرة. وأنا أعلم أنَّ كل شيء على الإنترنت يكبر، وأذكر أنَّني قرأت عن عملة دوج كوين ... سيظهر شيء جديد ومثير للاهتمام".

اقرأ المزيد: جنون أسعار في سوق العملات المشفرة وسط إقبال على بدائل "بتكوين"

كما أوضحت أوساكا أنَّ التدفُّق المستمر للمحادثات حول عملة "دوج كوين"، وخاصةً على حسابها على "تويتر"، أثار اهتمامها حتى قبل أن يذكر وكيلها فكرة الاستثمار.

حس تجاري

الجدير بالذكر أنَّ اللاعبة البالغة من العمر 23 عاماً أظهرت حسَّاً تجارياً قوياً، واستعداداً للمراهنة بأموالها بطريقة نادراً ما يفعلها نجوم التنس الآخرين في وقت مبكِّر من حياتهم المهنية. إذ يتضمَّن ذلك استثمارات في سلسلة السلطات "سويت غرين" (Sweetgreen)، وفريق كرة قدم محترف للسيدات، هو "نورث كارولينا كوريج" (North Carolina Courage). كما كشفت النقاب عن رمزها غير القابل للاستبدال (NFT) الأسبوع الماضي.

من جانبها قالت أوساكا: "وفقاً لصفتنا الرياضية؛ فإنَّ مسيرتنا المهنية لا تدوم طويلاً، ولذا فإنَّني أُحبُّ أن أكون ذكية جداً فيها، ويعجبني عندما يخبرني وكيلي أنَّ هناك فرصاً. وبطريقة غريبة، أُحبُّ أن أفشل قليلاً؛ لأنَّ الفشل يجعلك تفهم ما لم ينجح، ولماذا؟".

ماذا عن منصة "ريديت" المعنية بسوق الأسهم، التي أشعلت منتديات الإنترنت خلال العام الماضي؟.

قالت أوساكا: "صديقي يُحبُّ حقاً الاستيقاظ في الصباح، والتحقق من حيازاته، أما أنا شخصياً، فلست الشخص الذي يفعل ذلك، إلا أنَّ بوسعي أن أتفهم سبب جاذبية الموضوع".

"ماسك" يجدد هجومه على "بتكوين" ويدعم "دوج كوين"

تجدر الإشارة إلى أنَّ أوساكا صعدت بسرعة إلى صفوف الرياضيات الأعلى أجراً على الإطلاق، وقد اجتذب نجاحها في البطولات الأربع الكبرى، واستعدادها للتحدُّث عن قضايا العدالة الاجتماعية، علامات تجارية تسعى إلى إقامة شراكات معها. فقد تحدَّثت أوساكا في فعالية ترويجية لصالح شركة صناعة الساعات السويسرية "تاغ هوير"، التي تعاقدت معها كسفيرة للعلامة التجارية في وقت سابق من هذا العام.

فضلاً عن ذلك، كثيراً ما يتمُّ السعي وراء لاعبي التنس لجذب الاهتمام بالساعات الراقية؛ إذ كثيراً ما ارتبط اسم روجر فيدرر بساعات "رولكس"، كما اقترن اسم نوفاك ديوكوفيتش بساعات "هوبلو" قبل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لهذا العام، في حين عُرِف عن رفائيل نادال لعب المباريات مرتدياً ساعات "ريتشارد ميل"، وهي علامة تجارية يمكن أن تصل أسعارها إلى مليون دولار.

وضع التخفي

هذا وعادت أوساكا للمشاركة في إحدى البطولات الأربع الكبرى بعد انسحابها من بطولة فرنسا المفتوحة، ومن ويمبلدون في وقت سابق من هذا العام. فقد أعلنت بعد انسحابها في باريس أنَّها عانت من نوبات اكتئاب طويلة. وأوضحت أوساكا، التي فازت بالبطولات الأربع الكبرى في كل السنوات الأربع الماضية، أنَّها لا تمانع إبعاد كل الاهتمام عنها من حين لآخر، والعيش في وضع التخفي. وعند سؤالها عمَّا تود أن تفعله إذا كان لديها وقت في نيويورك، قالت: "أُحبُّ مشاهدة الناس، لذا أود فقط أن أتجوَّل. كما أنني أُحبُّ حديقة براينت بارك، لذلك أشتري كوب شاي، وأجلس هناك لبضع ساعات".

"دوج كوين" تعزز مكاسبها بعد إضافتها لـ"كوين بيس" وتغريدات "ماسك"

تجدر الإشارة إلى أنَّها عادت يوم الإثنين إلى أروع مرحلة في التنس، فقد بدأت الدفاع عن لقبها بمباراة ليلية في الجولة الأولى في ملعب آرثر آش، الذي سيعاود استقبال مشجِّعي التنس في المدينة.