"جيه بي مورغان" يستهدف الأفراد في بريطانيا من خلال بنك رقمي جديد

شعار "جيه بي مورغان" خارج أحد فروع البنوك في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة. أطلق البنك، الذي يحمل اسم "تشايس" (Chase)، حساباً جارياً بدون رسوم ويخطط لإضافة حسابات توفير واستثمار إلى جانب القروض
شعار "جيه بي مورغان" خارج أحد فروع البنوك في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة. أطلق البنك، الذي يحمل اسم "تشايس" (Chase)، حساباً جارياً بدون رسوم ويخطط لإضافة حسابات توفير واستثمار إلى جانب القروض المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

افتتح "جيه بي مورغان تشايس آند كو" بنك التجزئة الرقمي الخاص به في المملكة المتحدة يوم الثلاثاء، مع توسيعه لأعماله الاستهلاكية في الخارج.

أطلق البنك، الذي يحمل اسم "تشايس" (Chase)، حساباً جارياً بدون رسوم ويخطط لإضافة حسابات توفير واستثمار إلى جانب القروض، كما ورد في بيان له.

اقرأ المزيد: "جيه بي مورغان" يطلق بنكاً رقمياً لخدمات الأفراد في بريطانيا الأسبوع المقبل

سيحاول "تشايس" أيضاً إغراء عملاء جدد باسترداد نقدي بنسبة 1% على إنفاقهم من بطاقة الخصم للسنة الأولى.

شهد سوق الخدمات المصرفية للأفراد في بريطانيا، الذي طالما هيمنت عليه حفنة من البنوك، في السنوات الأخيرة ظهور شركات رقمية ناشئة مثل "مونزو بنك" (Monzo Bank) و"ستارلينغ بنك" (Starling Bank) في المملكة المتحدة في 2018.

وافق "جيه بي مورغان" على شراء شركة إدارة الثروات الرقمية في المملكة المتحدة "ناتميغ للادخار والاستثمار" في يونيو كجزء من محاولتها بناء خدماتها للبيع بالتجزئة في البلاد.