استثمارات بصبغة مشفرة في أماكن غير متوقعة

يرى "بنك أوف أمريكا" مساحة لظهور جيل جديد من الشركات المهتمة بتداول الأصول الرقمية والعروض والتطبيقات الجديدة عبر الصناعات، بما في ذلك التمويل وسلسلة التوريد والألعاب ووسائل التواصل الاجتماعي
يرى "بنك أوف أمريكا" مساحة لظهور جيل جديد من الشركات المهتمة بتداول الأصول الرقمية والعروض والتطبيقات الجديدة عبر الصناعات، بما في ذلك التمويل وسلسلة التوريد والألعاب ووسائل التواصل الاجتماعي المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

برغم نجاح شركات، مثل: "باي بال هولدينغز"، و"كوين بيس غلوبال" في دخول سلَّة الأسهم التي يتتبَّعها فريق أبحاث الأصول الرقمية الجديد التابع لـ "بنك أوف أمريكا"، إلا أنَّ هناك بعض الشركات الأقل وضوحاً، وتمَّ إدراجها.

تتضمَّن قائمة الـ 20، أو نحو ذلك من الأسهم التي أوصى بها "بنك أوف أمريكا" بـ "الشراء" أو "الحياد" و التي تنكشف على الأصول الرقمية، شركات مثل"بلاك هيلز كورب" ، وهي "شركة تتمتَّع بأكثر الاستراتيجيات التنظيمية للأصول الرقمية تقدُّماً، والتي يمكن أن تحقِّق أرباحاً تراكمية". بالإضافة إلى شركة "ارتشر دانيلز ميدلاند"، و"بانج ليمتد"؛ إذ تستخدمان تقنية "بلوكتشين" للمعاملات المتعلِّقة بالتجارة الزراعية العالمية، وفقاً لمذكرة بحثية.

قال الخبراء الاستراتيجيون- ومن بينهم ألكش شاه، وجيسيكا ريف إرليش- في المذكرة، إنَّ نمو الأصول الرقمية ما يزال في مراحله المبكِّرة، وأشاروا إلى أنَّ القضايا التنظيمية هي أكبر المخاطر على المدى القريب.

مع ذلك؛ يرى "بنك أوف أمريكا" مساحةً لظهور جيل جديد من الشركات المهتمة بتداول الأصول الرقمية، والعروض، والتطبيقات الجديدة عبر الصناعات، بما في ذلك التمويل، وسلسلة التوريد، والألعاب، ووسائل التواصل الاجتماعي.

قال رئيس الأبحاث في بنك "أوف أمريكا"، كانديس براوننغ لـ "تلفزيون بلومبرغ": "من الملاحظ الطلب المتزايد من جانب المؤسسات والأفراد على محتوى الأصول الرقمية".

بدأت التغطية يوم الإثنين، بحسب بيان صحفي، بعد الإعلان عن تشكيل فريق الأبحاث، برئاسة شاه، في وقت سابق من 2021.