"تويتر" تبيع منصة "مو باب" الإعلانية لـ"أب لوفين" مقابل 1.05 مليار دولار

قال كبير المسؤولين الماليين نيد سيغال، يوم الأربعاء في بيان: "إن بيع (مو باب) يُمكّننا من تركيز مزيد من جهودنا على الإمكانات الهائلة للإعلانات على موقعنا الإلكتروني وفي تطبيقاتنا"
قال كبير المسؤولين الماليين نيد سيغال، يوم الأربعاء في بيان: "إن بيع (مو باب) يُمكّننا من تركيز مزيد من جهودنا على الإمكانات الهائلة للإعلانات على موقعنا الإلكتروني وفي تطبيقاتنا" المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

وافقت "تويتر" على بيع منصة إعلاناتها لتطبيقات الأجهزة المحمولة التابعة للأطراف الخارجية، "مو باب" (MoPub) إلى شركة "أب لوفين كورب" مقابل 1.05 مليار دولار نقداً.

استحوذت منصة التواصل الاجتماعي على "مو باب" في سبتمبر 2013 مقابل 350 مليون دولار، وذلك لتوسيع نشاطها الإعلاني، ومساعدتها في وضع الإعلانات داخل تطبيقات أخرى، إلى جانب بناء مزاد خاص بمنتج إعلانات "تويتر".

سيسمح بيع "مو باب" لـ"تويتر"، وفقاً للمسؤولين التنفيذيين في شركة وسائل التواصل الاجتماعي، بالتركيز بشكل أفضل على بناء منتجات إعلانية لخدماتها.

"تويتر" يضيف ميزة جديدة لتسويق منتجات تجار التجزئة

قال كبير المسؤولين الماليين، نيد سيغال، يوم الأربعاء في بيان: "إن بيع (مو باب) يُمكّننا من تركيز مزيد من جهودنا على الإمكانات الهائلة للإعلانات على موقعنا الإلكتروني وفي تطبيقاتنا".