عرض مستمر لأسهم الميم المرتبطة بـ"ترمب"

دونالد ترمب، الرئيس الأمريكي السابق
دونالد ترمب، الرئيس الأمريكي السابق المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

يثبت الارتباط بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب بأنه طريقة ناجحة للتحول إلى أسهم الميم.

قفزت أسهم "كرييتد إنك" بـ 69% بعد إعلان الشركة عن عرض جديد في فن الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال من خلال وحدتها "أو جي غاليري"( OG Gallery) المكوّن من ثلاث صور لـ"ترمب". قالت "كرييتد" إن الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال تتضمن "ثلاث صور صريحة للشاب دونالد ترمب، تم التقاطها وهو يوّقع على صدر عارضة".

زاد حجم التداول يوم الإثنين بأكثر من 500% عن متوسط ​​الشهور الثلاثة الماضية، كما تم تعليق التداول على السهم بعد فترة وجيزة من فتح التداول في سوق نيويورك، وسط مناقشات على الرمز المميز غير القابل للاستبدال والسهم، على "ريديت" و"ستوك تويتس".

صانع صفقات مكسيكي يقيم في شنغهاي وراء صفقة شيك على بياض مع ترمب

جاء ذلك في أعقاب أنباء يوم الجمعة تفيد بأن وكالة "دبليو إتش إي" (WHE)، التابعة لـ "كرييتد"، وقعت عقداً مع مبتكر تطبيق "تيك توك" إليكسيس لا رو. وأغلقت الأسهم تعاملات هذا اليوم بارتفاع 41%.

عالم الميم

أصبحت "كرييتد" جزءاً من الأسهم المتزايدة التي يفضلها المتداولون الأفراد والمرتبطة بـ"ترمب". شهد الأسبوع الماضي جنوناً بين المتداولين الأفراد حول شركة الشيكات على بياض، "ديجيتال وورلد أكويزيشين كورب"، التي من المقرر اندماجها مع شركة "ترمب ميديا آند تكنولوجي غروب" لإنشاء منصة تواصل اجتماعي جديدة باسم "تروث سوشيال"(Truth Social). قفزت أسهم "ديجيتال وورلد" بأكثر من 800% في الجلستين التاليتين للإعلان.

اقرأ المزيد: من هو الممول الغامض وراء شركة ترمب الإعلامية الجديدة؟

كما قفزت شركة الشيكات على بياض الأخرى، "بينيسير كابيتال أكويزيشين"، بنسبة تصل إلى 58% يوم الإثنين. يدير كل من الشركتين باتريك أورلاندو، المتداول السابق في المشتقات لدى "دويتشه بنك"، والذي شارك في تأسيس شركة لتجارة السكر قبل دخوله مؤخراً إلى عالم شركات الاستحواذ ذات الأغراض الخاصة.

كما عملت شركة "فان وير" للبرمجيات في حملة إعادة انتخاب ترمب، وارتفعت أسهمها بنسبة 471% يوم الجمعة، وزادت من مكاسبها يوم الإثنين.