"شيبا إينو" تجمح مع تخطي دعاة إضافتها لمنصة "روبن هود" 300 ألف

رسم يرمز إلى عملة "شيبا إينو" المشفرة
رسم يرمز إلى عملة "شيبا إينو" المشفرة المصدر: غيتي إيميجز
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

يساعد تصاعد الضغط على منصة "روبن هود ماركتس" (Robinhood Markets) كي تضيف العملة المشفرة "شيبا إينو" (Shiba Inu) بتعزيز ارتفاع العملة المشفرة إلى مستويات قياسية.

ارتفع الرمز المشفر (SHIB) %13 خلال 24 ساعة، وفقاً لبيانات من "كوين غيكو" (CoinGecko). تحتل هذه العملة المرتبة الحادية عشرة حالياً بين أكبر العملات المشفرة بقيمة سوقية تقارب 24 مليار دولار.

طالبت عريضة على موقع (Change.org) شركة "روبن هود" بإدراج "شيبا إينو"، وهي عملة مشفرة مستوحاة من "دوج كوين"، حيث بلغ عدد موقعيها أكثر من 326 ألف توقيع حتى الآن. قال رئيس "روبن هود" التنفيذي فلاد تينيف خلال مكالمة أرباح الشركة الثلاثاء إنها تفكر "مليّاً" حول إضافة عملات مشفرة جديدة إلى ما تعرضه.

1.3 مليار دولار خسائر "روبن هود" الفصلية مع تباطؤ تداول العملات المشفرة

أضاف تينيف: "نشعر برضى كبير جداً حيال الرموز المشفرة التي ندرجها حالياً على منصتنا، ونرغب أن نشعر بمثل ذلك إن لم يكن بأفضل منه تجاه أي رمز مشفر جديد نضيفه".

أضافت "كوين بيس غلوبال" هذ الرمز المشفر الشهر الماضي.

أصبحت العملات المشفرة ذات أهمية أكبر لنمو "روبن هود". حيث قالت شركة الوساطة الشهر الماضي إنها تخطط لتقديم محافظ للمنتجات المشفرة، وهي أداة تسمح للمستثمرين بإرسال واستقبال العملات الرقمية. سبق أن قالت الشركة إن قائمة الانتظار لهذا المنتج تجاوزت مليون عميل. جاء 64% من عائدات العملة المشفرة من "دوج كوين"، وفقاً لآخر إفصاح.

كان التداول "شيبا إينو" متقلباً في طريقه إلى الأعلى، حيث تراجعت العملة المشفرة في وقت سابق من الأسبوع، بعد أن بيّن إيلون ماسك في تغريدة أنه لا يملك منها، قائلاً في تغريدة متابعة إنه اشترى "بتكوين" و"إيثريوم" و"دوج كوين" فحسب.