الصندوق السيادي الإندونيسي يتيح للإمارات الاستثمار في أدواته مرتفعة العائد

أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. تعمل إندونسيا أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا والإمارات العربية المتحدة على تكثيف العلاقات السياسية والاقتصادية، حيث أدت زيارة الرئيس، جوكو ويدودو مؤخراً إلى أبوظبي إلى إعلان الشركات الإماراتية التزامها بضخ استثمارات بقيمة 32.7 مليار دولار في إندونيسيا
أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. تعمل إندونسيا أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا والإمارات العربية المتحدة على تكثيف العلاقات السياسية والاقتصادية، حيث أدت زيارة الرئيس، جوكو ويدودو مؤخراً إلى أبوظبي إلى إعلان الشركات الإماراتية التزامها بضخ استثمارات بقيمة 32.7 مليار دولار في إندونيسيا المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

قال الصندوق السيادي الإندونيسي، إنه وقع اتفاقية جديدة، تسمح باستثمار أموال الإمارات العربية المتحدة في مجموعة متنوعة من أدواته المالية ذات العوائد المرتفعة.

تم توقيع اتفاقية إطار الاستثمار المشترك مع صندوق أبوظبي للنمو، الذي أعلن في مارس ضخ 10 مليارات دولار في صندوق الثروة الإندونيسي، وفقاً لبيان صدر يوم السبت عن هيئة الاستثمار الإندونيسية.

تعمل إندونسيا، أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا، والإمارات العربية المتحدة، على تكثيف العلاقات السياسية والاقتصادية ، حيث أدت زيارة الرئيس، جوكو ويدودو مؤخراً إلى أبوظبي إلى إعلان الشركات الإماراتية التزامها بضخ استثمارات بقيمة 32.7 مليار دولار في إندونيسيا.