"ديليفرو" توسع خدمات توصيل البقالة في فرنسا بالتعاون مع "بيكار"

دراج من شركة "ديليفرو" في باريس عاصمة فرنسا
دراج من شركة "ديليفرو" في باريس عاصمة فرنسا المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

اتفقت "ديليفرو" (Deliveroo) مع شركة "بيكار غروب" (Picard Groupe) الفرنسية المتخصصة بالأغذية المجمدة على تقديم خدمات التوصيل السريع لمنتجاتها لأنحاء البلاد كافةً في ثالث صفقة تعقدها الشركة مع مزود رئيسي للمواد الغذائية.

تأتي أحدث تحالفات "ديليفرو" ضمن مساعيها لتوسيع أعمال خدمات توصيل البقالة عالمياً، والمساهمة في الازدهار الذي تشهده قطع تجارة البقالة التي تمثِّل 7% من إجمالي قيمة المعاملات عبر تطبيق "ديليفرو"، وفقاً لبيان صادر عن الشركة الإثنين.

تخطط "ديليفرو" لإطلاق خدمة توصيل البقالة السريعة الخاصة بها، التي تسمى "هوب" (Hop)، بالاعتماد على المتاجر ذات المستودعات الضخمة، في أسواق جديدة مثل إيطاليا، وفرنسا، وهونغ كونغ، وفقاً لتقرير من بلومبرغ. كما يتعاون التطبيق مع سلاسل محلات السوبر ماركت التقليدية للتسليم من متاجرها.

"أمازون" تتباطأ... هل يجب على المستثمرين أن يقلقوا؟

أعلنت الشركة البريطانية عن عقد العديد من الشراكات مع "كارفور"، و"كازينو غويتشارد بيراتشون" (Casino Guichard Perrachon) في فرنسا.

تصدَّرت "بيكارد" تفضيلات البيع بالتجزئة في فرنسا خلال 2021 وفق استطلاع سنوي أجرته "أو سي أند سي" (OC&C) للاستشارات، إذ تتمتع بانتشار في البلاد بإجمالي 1050 متجراً. أشار البيان إلى أنَّ خدمات التوصيل السريع مع "ديليفرو" ستكون متاحة في أكثر من 100 مدينة في البلاد.