اندماج منصة الفنادق "سيلينا" مع "بوا" تمهيداً للطرح في الولايات المتحدة

يتم نقل الأمتعة في دائرة في منطقة استلام الأمتعة بمطار ساراسوتا برادنتون الدولي في ساراسوتا، فلوريدا، الولايات المتحدة
يتم نقل الأمتعة في دائرة في منطقة استلام الأمتعة بمطار ساراسوتا برادنتون الدولي في ساراسوتا، فلوريدا، الولايات المتحدة المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

أبرمت منصة الفنادق "سيلينا" (Selina) صفقة للتحول للملكية العامة عبر الاندماج مع شركة الشيك على بياض "بوا أكويزيشن" (Boa Acquisition)، وفقاً لأشخاص مطلعين على الأمر.

وقال الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لسرية المعلومات، إنَّ الكيان الجديد ستُقدَّر قيمته بنحو 1.2 مليار دولار، وستتضمن الصفقة طرح أسهم بقيمة 70 مليون دولار من "ساوث لايت كابيتال" (South Light Capital)، و"مور انفستمنت هاوس" (MORE Investment House)، ورونالد كوهين، المؤسس المشترك لـ"أباكس بارتنرز".

توقَّع الأشخاص الإعلان عن الصفقة اليوم الخميس. ورفض ممثلو "سيلينا"، و"بوا" التعليق.

تستهدف "سيلينا"، التي يقع مقرها في لندن، المسافرين من الجيل "زي"، وجيل الألفية، وأسسها رافائيل موسيري، ودانييل روداسيفسكي، وتدير أماكن للإيجار لقضاء العطلات، بالإضافة إلى مساحات عمل مشتركة فيما تسميه "المباني ذات الطابع الشخصي"، وفقاً لموقعها على الإنترنت، الذي يعلن أيضاً عن الأنشطة الصحية وغيرها من الأحداث المستضافة في مواقعها.

تتضمن منصة الشركة وجهات سفر غير تقليدية يختارها السكان المحليون، وبالإضافة إلى بريطانيا والولايات المتحدة؛ فإنَّها تشمل البلدان التي بها مواقع تابعة لـ"سيلينا": البرتغال، والمكسيك، وكوستاريكا، وكولومبيا، وبنما، والبرازيل، من بين دول أخرى، وفقاً لموقعها على الإنترنت.

وجمعت "بوا" 230 مليون دولار في طرحها الأولي للجمهور في فبراير، وكانت مهمتها إيجاد شركات تقدِّم حلولاً تكنولوجية لقطاع العقارات، بحسب ما قالت شركة الاستحواذ ذات الأغراض الخاصة في وثيقة الإدراج.

وستعمل الشركة المدمجة تحت اسم "سيلينا هوسبيتاليتي" (Selina Hospitality)، وستُدرج أسهمها في بورصة نيويورك بالرمز (SLNA)، وفقاً للأشخاص.