"سوذبيز" تجني 100 مليون دولار من مبيعات الرموز غير القابلة للاستبدال

مجموعة الرموز المشفرة المعروفة باسم  "بورد إيب ياكت كلوب"
مجموعة الرموز المشفرة المعروفة باسم "بورد إيب ياكت كلوب" المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تمتعت "سوذبيز" بعام قياسي في 2021 بدعم من عالم الرموز غير القابلة للاستبدال. وأعلنت دار المزادات القائمة منذ 300 عام تقريباً عن تحقيق 100 مليون دولار من مبيعات السلسلة الجديدة للرموز غير القابلة للاسترداد، بجانب تدفق المشترين لأول مرة إلى معرضها الافتراضي "ديسينترالاند" (Decentraland)، وسعيهم لشراء مجموعة المقتنيات الفنية المعروفة باسم مجموعة رموز "بورد إيب ياكت كلوب" (Bored Ape Yacht Club)، و"كريبتو بانك" (CryptoPunk")، وفقاً لتقرير الدار "عام تحت المراجعة" المنشور أمس الأربعاء.

ساعد إطلاق "سوذبيز" لعالم ميتافيرس – وهو عبارة عن سوق رموز غير قابلة للاستبدال قائمة على الجيل الثالث من الويب - على جذب عدد أكبر من الجمهور العام الجاري، وكان 78% من المزايدين على الرموز غير القابلة للاستبدال من العملاء الجدد على "سوذبيز"، وأكثر من نصفهم دون سن الأربعين، وفقاً للتقرير، وساهمت تلك المبيعات في زيادة المبيعات الإجمالية للشركة التي بلغت 7.3 مليار دولار.

قفزت "سوذبيز" إلى حلبة الرموز غير القابلة للاستبدال في أبريل الماضي، وكان أول بيع لها بالتعاون مع من أنشأ المحتوى الرقمي "Pak"، فقد تم بيع مجموعة تعرف بـ"The Fungible"، والذي استمر ثلاثة أيام، بنحو 16.8 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: دراسة: نمو صناعة الرموز المشفرة يشير إلى وجود سلوك خاطئ

ومن بين مبيعاتها البارزة الأخرى؛ مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال "بورد إيب ياكت كلوب" – وهي واحدة من مقتنيات الرموز الأكثر شهرة – والتي اقتنصت 24.4 مليون دولار، وسجلت رقماً قياسياً كأكبر قطعة مباعة لدار مزادات عبر الإنترنت، وحطم رمز بانسكي المعروف بعنوان "Love is in the Bin" أيضاً رقماً قياسياً بعد أن حقق سعراً أعلى ثلاثة أضعاف من أعلى تقدير، في حين أصبحت عينة كانييه ويست، المعروفة باسم "Grammy worn Nike Air Yeezy" أغلى زوج أحذية رياضية تم بيعه.