"نتفلكس" ترفع أسعار باقاتها الشهرية في الولايات المتحدة

زيادة أسعار خدمات "نتفلكس" ستسهم في زيادة إيراداتها وتعزز إنفاقها على البرامج الجديدة
زيادة أسعار خدمات "نتفلكس" ستسهم في زيادة إيراداتها وتعزز إنفاقها على البرامج الجديدة المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

رفعت شركة "نتفلكس" أسعار باقات الاشتراك الشهري من دولار إلى دولارين في الولايات المتحدة، مما يسهم في زيادة إيراداتها، وزيادة الأموال التي يمكن أن تنفقها على البرامج.

تتراوح التغييرات، التي نُشرت على موقع "نتفلكس" الإلكتروني، من زيادة قدرها دولار واحد على باقتها الأساسية، والمتاحة لمستخدم واحد فقط في كل مرة، إلى زيادة قدرها دولاران للخدمة المتميزة، والتي تقدّم صورة فائقة الوضوح وأربع شاشات.

تبلغ تكلفة الباقة القياسية للشركة حالياً 15.49 دولاراً في الولايات المتحدة، بزيادة قدرها 1.50 دولاراً.

"نتفلكس" تبحث عن "لعبة حبار" جديدة لضمان صعود سهمها في 2022

كانت الشركة الرائدة في صناعة البث قد رفعت الأسعار آخر مرة في أكتوبر 2020، عندما ارتفعت قيمة الباقة القياسية دولاراً واحداً. وتجري زيادة سعرها كل عام أو عامين.

رفعت "نتفلكس" الأسعار في كندا أيضاً، فقد بلغت تكلفة الباقة المتوسطة 16.49 دولاراً كندياً.

قال متحدث باسم الشركة في بيان عبر البريد الإلكتروني: "نحن نعمل على تحديث أسعارنا حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه عالية الجودة. كما هو الحال دائماً، فنحن نقدم مجموعة من الباقات ليتمكّن المشتركون من اختيار السعر المناسب لميزانيتهم".

فيلم "لا تنظر إلى الأعلى" من "نتفلكس" يُقدّم درساً في الرسائل المناخية

ارتفعت أسهم "نتفلكس" بنسبة 3.7% على خلفية الأخبار التي أوردتها "رويترز" في وقت سابق. ستصدر الشركة أرباحها للربع الرابع في الأسبوع المقبل.

يُتوقَّع أن تسجل الشركة زيادة صافية قدرها 8.4 مليون مشترك في عدد المشتركين، ومجموع عائدات إجمالي عالمي يبلغ 221.9 مليون، وفقاً للبيانات التي جمعتها بلومبرغ.