رجل الأعمال الهندي "راناديفي" ينضم لقائمة المنافسين على شراء "تشيلسي"

رجل الأعمال الهندي المولد فيفيك راناديفي
رجل الأعمال الهندي المولد فيفيك راناديفي المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

انضم رجل الأعمال الهندي المولد فيفيك راناديفي إلى تحالف يقوده جوش هاريس ومارتن بروتون، للمنافسة على شراء "نادي تشيلسي" لكرة القدم، وفقاً لمصدر مطلع على الأمر.

وافق "راناديفي"، الشريك في "ساكرامنتو كينغز" (Sacramento Kings) أحد الفرق المشاركة في منافسات دوري كرة السلة الأمريكية، على دعم مساعي الثنائي لشراء النادي، الذي يقع غرب لندن، حسبما قال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته أثناء مناقشة معلومات سرية.

لم يرد ممثل عن "سكرامنتو كينغز" على الفور لطلب التعليق. وكانت شبكة "سكاي نيوز" قد ذكرت مشاركة راناديفي في وقت سابق من يوم الأحد.

أقام كلٌّ من "هاريس"، الشريكة المؤسس لشركة "أبولو غلوبال مانجمنت" (Apollo Global Management)، ومارتن بروتون، الرئيس السابق لشركة "الخطوط الجوية البريطانية" و"نادي ليفربول"، تحالفاً لتقديم عطاءات لشراء "نادي تشيلسي"، ضمن العديد من التحالفات التي تسعى لشراء النادي، الذي يعد أحد أكثر الأصول قيمة في كرة القدم العالمية.

طرح الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش، "نادي تشيلسي" للبيع عقب الغزو الروسي لأوكرانيا، الأمر الذي دفع الحكومة البريطانية إلى فرض عقوبات بعيدة المدى على أبراموفيتش، بسبب علاقاته بنظام الرئيس فلاديمير بوتين. وقد تحدد يوم الجمعة الماضي كآخر يوم لتقديم عطاءات شراء النادي.