وحدة إدارة الثروات في "سيتي غروب" بالإمارات تسعى لمضاعفة أصولها ثلاث مرات

العلامة التجارية لـ"سيتي بنك". قالت سيتي بنك في الإمارات إنها تريد مضاعفة عدد عملائها الأغنياء أربع مرات ومضاعفة  الأصول التي تديرها في البلاد إلى 15 مليار دولار في 5 سنوات
العلامة التجارية لـ"سيتي بنك". قالت سيتي بنك في الإمارات إنها تريد مضاعفة عدد عملائها الأغنياء أربع مرات ومضاعفة الأصول التي تديرها في البلاد إلى 15 مليار دولار في 5 سنوات المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تخطط شركة "سيتي غروب لإدارة الثروات" في الإمارات العربية المتحدة إلى مضاعفة الأصول التي تديرها ثلاث مرات، لتصل إلى 15 مليار دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة من خلال زيادة عدد مديري علاقات العملاء.

وقالت الشركة في بيان عبر البريد الإلكتروني إنه كجزء من الاستراتيجية، تهدف سيتي بنك في الإمارات إلى مضاعفة عدد العملاء الأغنياء في الدولة أربع مرات. وسيأتي النمو جزئياً من مزيج من الاستثمارات المادية والرقمية وتوفير المزيد من الوصول إلى منتجاتها ومحتواها المؤسساتي للعملاء الأفراد.

وتعمل "سيتي غروب" التي تتخذ من نيويورك مقراً لها على ترسيخ موطئ قدمها في الشرق الأوسط حيث قام بعض المنافسين مثل "كلايديت سويس" و"ستاندر تشارتدر" بتقليص إدارة الثروات والأعمال المصرفية الخاصة كجزء من عمليات إعادة التنظيم العالمية وخفض عدد الموظفين. وتقوم شركات أخرى، من بينها "يو بي إس غروب" بدفع أكبر نحو المنطقة الغنية بالثروة النفطية.

بلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في الإمارات حوالي 43,100 دولار في عام 2019، أي ثلاثة أضعاف المتوسط ​​العالمي وأعلى من دول مثل المملكة المتحدة، وفرنسا، ونيوزيلندا، واليابان، وفقاً لبيانات البنك الدولي.