اتفاق ماسك لشراء "تويتر" ليس "معلقاً" ويمضي كالمتوقع

إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"
إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" المصدر: رويترز
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

أخبر المسؤولون التنفيذيون في "تويتر" الموظفين يوم الخميس، أن الصفقة التي تبلغ قيمتها 44 مليار دولار لبيع الشركة للملياردير إيلون ماسك تمضي كما هو مخطط لها، وأن الشركة لن تعيد التفاوض على السعر المتفق عليه البالغ 54.20 دولار للسهم.

قالت فيجايا غادي، كبيرة محامي "تويتر" ورئيسة السياسات، في اجتماع شامل للعاملين إن "الصفقة ليست معلقة" وفقاً لأشخاص حضروا الاجتماع.

"تويتر": سنلزم إيلون ماسك بتنفيذ عرض الشراء

تهدف غادي من هذا التصريح إلى دحض مزاعم ماسك، الأسبوع الماضي، حول إيقافه الصفقة مؤقتاً حتى يعرف المزيد من المعلومات حول عدد الحسابات المزيفة على خدمة التواصل الاجتماعي.

قال الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم أثناء مناقشة أمور الأعمال الداخلية، إن كبار المسؤولين التنفيذيين الآخرين في "تويتر"، ومنهم الرئيس التنفيذي، باراغ أغراوال، والمدير المالي، نيد سيغال، تحدثوا كذلك مع الموظفين.

مفاجأة.. ماسك وقّع اتفاق شراء "تويتر" دون إجراء فحص فني

خُصّصت مكالمة الفيديو التي أجرتها القيادة على مستوى الشركة لمناقشة الصفقة وتقديم مزيد من التفاصيل بعدما قدمت "تويتر" كشف بياناتها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات، وحددت تاريخ الصفقة وشروطها.

قال سيغال للموظفين، يوم الخميس، إن المديرين التنفيذيين في "تويتر" مستمرون في تفاعلهم مع ماسك وفريقه ويعملون معهم "بانتظام" طوال العملية.