"&e" للاتصالات الإماراتية تطلق رموزاً غير قابلة للاستبدال

مجموعة "&e" الإماراتية "اتصالات سابقاً" تطلق أول مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)
مجموعة "&e" الإماراتية "اتصالات سابقاً" تطلق أول مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) المصدر: بلومبرغ
المصدر: الشرق
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

أطلقت مجموعة "&e" الإماراتية، (اتصالات سابقاً) أول مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، لتصبح الشركة أول مستثمر تكنولوجي يطلق هذه الرموز في منطقة الشرق الأوسط، بحسب بيان صادر عن الشركة اليوم.

طيران الإمارات تطلق "رموزاً غير قابلة للاستبدال" وتجارب في "ميتافيرس"

تعد الرموز غير القابلة للاستبدال أصولاً رقمية تحمل شيفرات مميزة محفوظة على البلوك تشين، بما يعزز خصوصيتها وملكيتها.

توزع الدفعة الأولى من الرموز الرقمية على مجموعة مختارة من الأشخاص، وستقوم الشركة بالإعلان تباعاً عن تفاصيل المجموعات الأخرى بحسب خططها. تجاوز حجم الصفقات المنفذة من خلال ذراع البلوك تشين التابع للشركة حاجز 10 مليارات درهم العام الماضي، بحسب بيان الشركة.

الإمارات تستعدّ لإصدار تراخيص لخدمات العملات المشفرة بنهاية مارس

قال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي للمجموعة: "يتيح مفهوم الميتافيرس العديد من الطرق أمامنا لاختبار المجالات الرقمية بأساليب كان يصعب تصورها قبل بضع سنوات. الرموز تتيح استكشاف الاحتمالات غير المحدودة التي تنتظرنا في الميتافيرس".

جذبت الرموز اهتمام الكثيرين مؤخراً كونها أصولاً رقمية تشمل مختلف القطاعات؛ من الفنون إلى الموسيقى والألعاب والوسائط المتعددة ويتم شراؤها بانتظام عبر الإنترنت.

أرباح مجموعة اتصالات الإماراتية ترتفع 3.2% في 2021 إلى 9.3 مليار درهم

وصلت قيمة سوق الرموز عام 2021 إلى 41 مليار دولار، وهو ما يعادل تقريباً القيمة الإجمالية لسوق الفنون الجميلة في العالم بأكمله.

أطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة "&e"، في فبراير 2022، والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة.