"تويتر" للموظفين: التصويت على صفقة ماسك مطلع أغسطس

"تويتر" ما زالت تنتظر موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات على مقترحها بشأن الصفقة
"تويتر" ما زالت تنتظر موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات على مقترحها بشأن الصفقة المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

أكد كبير محامي "تويتر" للموظفين استمرار التقدم في صفقة بيع أسهم الشركة إلى الملياردير إيلون ماسك، وأوضح أن المساهمين سيصوتون على الصفقة أواخر يوليو أو مطلع أغسطس المقبلين، حسبما قالت مصادر مطلعة على الأمر.

ذكرت المصادر أن فيجايا غادي، رئيسة الإدارة القانونية بالشركة، قالت خلال اجتماع للموظفين إن الشركة ما زالت تنتظر موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات على مقترحها بشأن الصفقة، قبل إرسالها إلى المساهمين.

كان ماسك أبدى بشكل علني خلال الأسابيع الأخيرة شكوكاً بشأن أرقام مستخدمي "تويتر"، ونسبة الحسابات الآلية المزيفة منها، ما أثار حالة من عدم اليقين بشأن إكمال الصفقة.

تشارك "تويتر" مجموعة بيانات حول التغريدات العامة مع ماسك، في محاولة لتهدئة مخاوفه، وفقاً لما ذكرته صحيفة "واشنطن بوست".

اقرأ أيضاً: اتفاق ماسك لشراء "تويتر" ليس "معلقاً" ويمضي كالمتوقع

قالت الشركة: "تبادلت (تويتر) وستواصل تبادل المعلومات في إطار التعاون مع السيد ماسك لاستكمال الصفقة وفقاً لشروط اتفاقية الاندماج". وأضافت: "نعتقد أن الاتفاق يحقق أفضل فائدة لكل المساهمين، ونسعى لإتمام الصفقة وتنفيذ اتفاق الاندماج بالسعر والشروط المتفق عليها".

ردت غادي ومسؤولون تنفيذيون آخرون، يوم الأربعاء، على موجة من أسئلة الموظفين ومخاوفهم بشأن الصفقة، من بينها ما إذا كانوا سيتمكنون من مواصلة العمل من المنزل، كما وعدت "تويتر" من قبل.

قالت المصادر إن غادي أكدت أن العمل عن بُعد ليس محمياً بموجب اتفاقية الاندماج، لذلك لا يوجد ما يضمن استمرار سماح ماسك بذلك.