ماسك يربط مجدداً بين "تسلا" و"سبيس إكس" و"دوج كوين"

ملصق يظهر فيه إيلون ماسك ورمز "دوج كوين"، على جهاز صراف آلي للعملات المشفرة في هونغ كونغ، يوم 9 يونيو 2022.  أعرب الرئيس التنفيذي لـ"تسلا" اهتمامه بعملتي "بتكوين" و"دوج كوين" في أوائل العام الماضي، ما دفع بأسعارهما إلى تسجيل مستويات قياسية
ملصق يظهر فيه إيلون ماسك ورمز "دوج كوين"، على جهاز صراف آلي للعملات المشفرة في هونغ كونغ، يوم 9 يونيو 2022. أعرب الرئيس التنفيذي لـ"تسلا" اهتمامه بعملتي "بتكوين" و"دوج كوين" في أوائل العام الماضي، ما دفع بأسعارهما إلى تسجيل مستويات قياسية المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

نَشر أيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" على حسابه على "تويتر" في وقت مبكر من يوم السبت، تغريدة عبّر فيها مجدداً عن رؤيته بشأن العملات المشفرة .

رداًّ على تغريدة نشرها بيلي ماركوس، المؤسس المشارك في عملة "دوج كوين"، عبّر من خلالها عن رغبته في "أن يستخدمها الناس لغرضٍ ما أكثر فائدة"، كتب ماسك: "(تسلا) و(سبيس إكس)، ربما أكثر من ذلك في المسقبل".

في يناير، ارتفع سعر عملة "شيبا إينو" (Shiba Inu )، وهي عملة مشفرة مرتبطة ببعض الميمات تأسّست في عام 2013، بعد أن أعلن ماسك أن "تسلا" قد تقبل الدفع بـ"شيبا إينو".

أعلنت "تسلا" لفترة وجيزة قبولها عملة "بتكوين" للدفع مقابل شراء سياراتها خلال العام الماضي، لكن ماسك تراجع عن قراره بعد ثلاثة أشهر، بسبب مخاوفه بشأن الطاقة المستخدمة في تعدين هذه العملة ومخاطرها على البيئة.