ودائع عملاء "سيلفرغيت" تخالف المسار الهابط لسوق العملات المشفرة

الهند سوق سريعة النمو لتداول العملات الرقمية، الأمر الذي لا تحرص عليه حكومتها بشكل كبير
الهند سوق سريعة النمو لتداول العملات الرقمية، الأمر الذي لا تحرص عليه حكومتها بشكل كبير المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

قال بنك "سيلفرغيت كابيتال كورب" إنَّ الودائع من عملاء العملات المشفَّرة ظلت ثابتة في الربع الثاني، مما يعكس تفوق البنك وعملائه على مسار العملة المشفرة، حيث ارتفعت أسهم البنك.

بلغ إجمالي الودائع من هؤلاء العملاء 13.3 مليار دولار بنهاية الربع الثاني، بارتفاع من 13.2 مليار دولار قبل ثلاثة أشهر، كما ارتفعت ربحية السهم العادي المخففة إلى 1.13 دولار، متجاوزة متوسط ​​تقديرات المحللين التي بلغت 84 سنتاً.

قد تساهم مرونة الودائع في محو بعض الأضرار التي لحقت ببعض أسهم البنوك المشفَّرة الشهيرة بالنصف الأول من هذا العام، فقد تراجعت الأسهم مع ارتفاع أسعار الفائدة وانهيار مشاريع التشفير الرائدة، مما دفع بالمستثمرين إلى الهروب، وكان "سيلفرغيت" من بين أكثر الأسهم تضرراً، وذلك من خلال انخفاضه بنسبة 64% خلال شهر يونيو.

مسار النمو

قال الرئيس التنفيذي للبنك، آلان لين، في مقابلة إنَّ البنك يتوقَّع استمرار إضافة العملاء إلى منصته، كما فعل خلال التراجع الأخير الذي شهدته العملة المشفَّرة.

اقرأ أيضاً: "ميتا" تبيع مشروع عملتها المشفرة "ديم" إلى "سيلفرغيت"

قال لين: "برغم ذلك التقلب؛ أعلنا عن أداء قوي أكثر من أي وقت مضى، كما أنَّ مسار النمو العام يتصاعد ويسير في الاتجاه الصحيح لأنَّنا سوف نستمر في إضافة عملاء جدد".

قفز سهم "سيلفرغيت كابيتال" - الذي انخفض بنسبة 48% هذا العام - بنسبة 19% ليصل إلى 77.72 دولار بحلول الساعة 12:18 مساءً، في نيويورك.