جهاز أبوظبي للاستثمار يستقطب مسؤولاً سابقاً في "دويتشه بنك"

تعيين درو غولدمان رئيساً عالمياً للاستثمار العقاري

درو غولدمان، الرئيس العالمي للتغطية والاستشارات المصرفية الاستثمارية في دويتشه بنك، أثناء مشاركته في حلقة نقاشية خلال المؤتمر العالمي لمعهد ميلكن في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
درو غولدمان، الرئيس العالمي للتغطية والاستشارات المصرفية الاستثمارية في دويتشه بنك، أثناء مشاركته في حلقة نقاشية خلال المؤتمر العالمي لمعهد ميلكن في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

عيَّن جهاز أبوظبي للاستثمار مسؤول تنفيذي سابق في "دويتشه بنك" رئيساً عالمياً لاستثماراته العقارية.

قال صندوق الثروة السيادية في بيان إن تعيين درو غولدمان سيسري مفعوله في الثالث من أكتوبر. وسيقدّم تقاريره إلى محمد القبيسي، المدير التنفيذي لقطاع العقارات في جهاز أبوظبي للاستثمار.

كان غولدمان آخر رئيس عالمي لتغطية الخدمات المصرفية الاستثمارية وعمليات الاندماج والاستحواذ في "دويتشه بنك" في نيويورك.

قال مارك فيدورسيك، الرئيس المشارك للخدمات المصرفية الاستثمارية في "دويتشه بنك"، في مذكرة اطلعت عليها بلومبرغ، إن غولدمان "قرر مغادرة البنك واستكشاف فرص جديدة خارج الصناعة.. أعلم أنه سيفتقده كل من عمل معه على مر السنين".

عزا فيدورسيك الفضل إلى غولدمان في تقديم مساهمة كبيرة لتحقيق البنك أعلى عائد من عمليات الاندماج والاستحواذ في نصف عقد العام الماضي. على الرغم من تأثير تقلبات السوق على المستثمرين هذا العام، ومواجهة الصناعة رياحاً معاكسة. يتوقّع المحللون أن أرباح "دويتشه بنك"، المتوقع الإعلان عنها يوم الأربعاء، ستظهر أن الإيرادات من الاستشارات والاكتتاب تراجعت في الربع الماضي.

انخفضت إيرادات أقسام الاندماج والاكتتاب بأكبر خمسة بنوك أمريكية بمتوسط 52%. فالعديد من البنوك التي جمعت في السابق صفوفها للتعامل مع طفرة الأعمال التجارية، تزن الآن تخفيضات الوظائف لتعزيز الأرباح.

قال "دويتشه بنك" إن بروس إيفانز سيتولى مسؤولية التغطية المصرفية الاستثمارية والاستشارات في الأميركتين، وفقاً لمذكرة يوم الإثنين. لدى "دويتشه بنك" الآن أربعة رؤساء تغطية واستشاريين في ثلاث مناطق، حيث يدير هنريك جونسون وبيرتهولد فويرست فريق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بينما يرأس مايوران إيلالينجام فريق منطقة آسيا.