شبكة HBO تسجل رقماً قياسياً بمشاهدات الحلقة الأولى من House of The Dragon

المسلسل يفوز بلقب أفضل عرض لحلقة أولى على الإطلاق في تاريخ الشبكة

لوحة إعلانية للعرض الأول لمسلسل House of The Dragon  من أعمال شبكة HBO الأصلية في المتحف الأكاديمي للصور المتحركة في لوس أنجلوس. الولايات المتحدة
لوحة إعلانية للعرض الأول لمسلسل House of The Dragon من أعمال شبكة HBO الأصلية في المتحف الأكاديمي للصور المتحركة في لوس أنجلوس. الولايات المتحدة المصدر: غيتي إيمجز
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

جذب مسلسل (House of the Dragon) من إنتاج شبكة "HBO" نحو 9.9 مليون مشاهد على كل من التلفزيون التقليدي والإنترنت يوم الأحد الماضي، مما يجعله أفضل عرض على الإطلاق لحلقة أولى من مسلسل في تاريخ الشبكة.

تمتّعت الحلقة التمهيدية من مسلسل الفانتازيا الشهير (Game of Thrones) من "HBO" أيضاً بأكبر إطلاق للمسلسلات على خدمة البث الرقمي العالمية "HBO Max" التابعة للشركة. كما نشر المعجبون الكثير من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ترقباً للعرض الأول.

أبلغ الآلاف من عملاء الشبكة في الولايات المتحدة عن مشاكل في مشاهدة المسلسل عبر الإنترنت عندما عُرضت الحلقة الأولى هناك في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت الشرقي.

عروض قياسية

سجل (Game of Thrones) الأصلي رقماً قياسياً على "HBO" بلغ 19.3 مليون مشاهد في الحلقة الأخيرة من المسلسل قبل 3 سنوات.

طالع أيضاً: ما التغيّرات المرتقبة بعد اكتمال اندماج "ديسكفري" مع "وارنر ميديا"؟

لا تمثّل نسبة مشاهدة المسلسل التابع للشبكة ليلة الأحد سوى 20% إلى 40% من إجمالي جمهورها، بحسب ما قالت الشبكة المملوكة لشركة "وارنر برذرز ديسكفري انك" في بيان يوم الإثنين. كما شهد "لعبة العروش" الأسبوع الأقوى له من المشاهدة على "HBO Max" حتى الآن، مع مشاهدة المعجبين للمسلسل على المنصة الرقمية استعداداً للحلقات التمهيدية من المسلسل الجديد.

تدور أحداث مسلسل (House of the Dragon) قبل 170 عاماً تقريباً من مسلسل (Game of Thrones) السابق، ويركّز على صراع دموي على السلطة داخل عائلة "تارغارين" الخيالية. ستُبث حلقات جديدة كل أسبوع من المسلسل حتى 23 أكتوبر المقبل، ويمكن مشاهدتها رقمياً على منصة "HBO Max".