صديقة سابقة لإيلون ماسك تبيع صور الملياردير وتذكاراته في مزاد

18 صورة شخصية للملياردير أثناء شبابه وقلادة ذهبية وبطاقة عيد ميلاد معروضة للبيع

وصول مالك "سبيس إكس" والرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" السجادة الحمراء لجائزة "أكسل سبرنغر 2020"
وصول مالك "سبيس إكس" والرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" السجادة الحمراء لجائزة "أكسل سبرنغر 2020" المصدر: غيتي إيمجز
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تبيع صديقة إيلون ماسك السابقة مجموعة من الصور والتذكارات الخاصة بعلاقتهما أثناء الجامعة، والتي شهدت إقبالاً يعكس شعبيته الطاغية.

تعرض جينيفر غوين، التي واعدت أغنى رجل في العالم أثناء دراستهما في جامعة بنسلفانيا، الصور وتذكارات أخرى في مزاد على منصة "أر بي أوكشن" (RB Auction) في بوسطن، تتضمن 18 صورة شخصية للملياردير أثناء شبابه، عندما كان طالباً جامعياً، وبطاقة عيد ميلاد مكتوبة بخط يده، وقلادة ذهبية أهداها ماسك لصديقته وقتها.

ارتفع سعر عرض شراء بطاقة عيد الميلاد، الموقعة "مع حبي، إيلون"، إلى 10 آلاف دولار حتى ليلة الأحد مع تقديم 23 عرضاً مثيراً للشراء. تلتها في جذب الاهتمام القلادة، التي تحتوي على حجر من الزمرد المستخرج من منجم في زامبيا يملكه والد ماسك، إيرول، مطور العقارات الجنوب أفريقي. وضمت الصور لقطات لم تعرض من قبل لماسك في شبابه أثناء التنزه مع الأصدقاء، والتجول في مسكن الطلبة، وهو يحتضن جوين.

"صديقة إيلون ماسك أثناء الجامعة تعرض صوراً وتذكارات قديمة للبيع في مزاد"

حلم السيارات الكهربائية

وفقاً لصحيفة "الإندبندنت"، قررت جوين، التي واعدت ماسك لفترة في 1994، بيع تلك الأشياء لجمع الأموال من أجل دفع رسوم الدراسة الجامعية لابن زوجها السابق.

اقرأ أيضاً: 2.5 مليار دولار حصيلة أسبوعين في مزادات نيويورك

ليست هذه المرة الأولى التي تعرض فيها منصة "أر بي أوكشن" أشياء مرتبطة برواد أعمال مشهورين للبيع في مزادات، حيث باعت المنصة أول نموذج مبدئي قدمه ستيف جوبز لـ"أبل1" في أغسطس مقابل نحو 680 ألف دولار.

قالت جوين في مقابلة مع "إنسايدر إيديشن" إنه منذ نحو 30 عاماً كان رئيس "تسلا" يتخيل بالفعل السيارات الكهربائية أثناء مواعدتها، وأضافت في فيديو نشرته "إنسايدر إيديشن" في تغريدة: "كان يتحدث عن السيارات الكهربائية ومصادر وقود بديلة".