"داماك" تتوقع مضاعفة مبيعاتها عبر الإنترنت أربع مرات بمساعدة "ميتافيرس"

دمج "ميتافيرس" بآلية المبيعات عبر الإنترنت لرفعها إلى 400 مليون درهم شهرياً

تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

توقَّعت مجموعة "داماك" العقارية مضاعفة مبيعاتها عبر الإنترنت ثلاث أو أربع مرات بالاستفادة من تكنولوجيا "ميتافيرس"، وفق تصريحات علي سجواني، المدير التنفيذي لمشروع "دي-لابس" والمدير العام للعمليات في شركة "داماك" العقارية التي تتخذ مقراً لها في دولة الإمارات.

قال سجواني في مقابلة تلفزيونية مع "الشرق" اليوم الأربعاء إنَّ شركته تستثمر في "ميتافيرس" بطريقة تساعد العميل على اتخاذ قرار الشراء، موضحاً أنَّ مبيعات "داماك" العقارية حالياً عبر الإنترنت تقدَّر بنحو 100 مليون درهم شهرياً، والتي تتم عبر التواصل مع العملاء عن طريق برنامج "زووم" أو "مايكروسوفت تيمز".

لكنَّه أضاف أنَّ هذه المبيعات قد تتضاعف إلى 300 مليون درهم أو 400 مليون درهم شهرياً عند دمج تكنولوجيا "ميتافيرس" في هذه المكالمات، ومساعدة العملاء على مشاهدة الوحدات وتغيير تفاصيلها.

كانت "مجموعة داماك" الإماراتية، وهي الشركة الأم لـ"داماك العقارية" أعلنت في أبريل الماضي عن خطط الدخول في عالم "ميتافيرس" والاستثمار فيه، وبناء مدنها الرقمية الخاصة، وأسست شركة "دي-لابس"، التي يتولى على سجواني منصب مديرها التنفيذي، لتعزيز حضور الشركة في الفضاء الرقمي والتعامل مع الأصول الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال.