"مبادلة" تجري محادثات لشراء 20% من الدوري البرازيلي بـ971 مليون دولار

احتفال أندري (يسار) من "فاسكو دا جاما" مع زملائه بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه خلال مباراة بين "فاسكو دا جاما" و"بوتافوجو" في الدوري البرازيلي على ملعب ساو جانواريو،  ريو دي جانيرو، بالبرازيل.
احتفال أندري (يسار) من "فاسكو دا جاما" مع زملائه بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه خلال مباراة بين "فاسكو دا جاما" و"بوتافوجو" في الدوري البرازيلي على ملعب ساو جانواريو، ريو دي جانيرو، بالبرازيل. المصدر: بلومبرغ
المصدر: رويترز
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تجري شركة "مبادلة كابيتال" الإماراتية محادثات لاقتناص حصة من الدوري البرازيلي، وفقاً لما ذكرته رابطة الدوري البرازيلي لكرة القدم في بيان اليوم الثلاثاء.

قالت الرابطة إنه "بعد عملية تنافسية أدارتها شركتا (بانكو بي.تي.جي باكتوال وكوداياس سبورتس كابيتال)، وافق مجلس إدارة الرابطة في اجتماع.. في السابع من نوفمبر على إجراء محادثات حصرية مع مبادلة كابيتال". وصوّت ممثلون عن الأندية في اجتماع المجلس.

اقرأ أيضاً: "مبادلة" الإماراتية ترفع عرضها للاستحواذ على مشغلة "برغر كينغ" في البرازيل

من المتوقع أن تدفع "مبادلة" نحو خمسة مليارات ريال برازيلي (971 مليون دولار) مقابل حصة نسبتها 20%، وفقاً لما قاله شخص مطلع على الأمر، رافضاً الإفصاح عن هويته. وكانت صحيفة (أو غلوبو) البرازيلية نشرت في تقرير سابق لها قيمة الحصة ونسبتها.