"طيران الإمارات" تجدد عقد رعاية نادي "إيه سي ميلان" الإيطالي

النادي الإيطالي يخطط لافتتاح مكتب جديد في دبي

نادي "إيه سي ميلان" الإيطالي
نادي "إيه سي ميلان" الإيطالي المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

جددت شركة طيران الإمارات، أكبر ناقلة للرحلات الطويلة في العالم، اتفاقية رعايتها لنادي "إيه سي ميلان" (AC Milan)، لتوسيع شراكتها مع نادي كرة القدم الإيطالي التي امتدت لأكثر من 15 عاماً.

وحسب بيان، سيتواصل ظهور شعار "طيران الإمارات" (Emirates Fly Better) على قمصان النادي. كما ستظهر العلامة التجارية لناقلة الطيران أيضاً على قمصان اللاعبين الشباب في جميع أكاديميات "إيه سي ميلان" حول العالم.

لم تكشف شركة الطيران، التي يقع مقرها في دبي، عن قيمة صفقة الرعاية. وكانت الشركة قد وقعت الاتفاقية لأول مرة مع "إيه سي ميلان" في عام 2007.

قالت "طيران الإمارات" إن "إيه سي ميلان" يخطط لافتتاح مكتب جديد في دبي و"سيكون بمثابة قاعدة للنادي لمواصلة تطوير استراتيجيته التجارية والاتصالات في الشرق الأوسط".

فاز الميلان، المعروف باسم "الروسونيري"، بدوري أبطال أوروبا -مسابقة الأندية الأولى في أوروبا- والمسابقة التي سبقتها سبع مرات، ليأتي في المرتبة الثانية بعد ريال مدريد. كما أنه يُعَدّ من بين أكثر الأندية شهرة في عالم كرة القدم.

كما تدعم "طيران الإمارات" قائمة من الأندية وفعاليات كرة القدم رفيعة المستوى، بما في ذلك نادي "أرسنال" لكرة القدم و"أولمبيك ليون" و"ريال مدريد" و"هامبورغ إس في"، وفقاً لما ذكرته الناقلة.