"سلام" السعودية تفوز بجائزتين من جوائز "غلوبال براندز" 2022

تسلم جائزتي "سلام" خلال حفل جوائز مجلة "غلوبال براندز" 2022 في دبي.
تسلم جائزتي "سلام" خلال حفل جوائز مجلة "غلوبال براندز" 2022 في دبي. المصدر: الشرق
المصدر: الشرق
مادة إعلانية
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

فازت شركة "سلام"، المزود المحلي لخدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، بجائزتي "أكثر علامة تجارية سعودية ابتكاراً" و"الأسرع نمواً" في قطاع الاتصالات، وذلك خلال الدورة العاشرة من جوائز مجلة "غلوبال براندز" 2022 التي أُقيمت مؤخراً في دبي.

تقدّم "سلام" حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الجيل التالي للنطاق العريض، والاتصال والحوسبة السحابية، والخدمات المدارة، وخدمات الأمن، وخدمات الأقمار الصناعية، إلى جانب خدمات الإنترنت لقطاعات الحكومة والشركات وتجارة الجملة والمستهلكين.

وتُعتبر الشركة من بين شركات الاتصالات القليلة في منطقة الشرق الأوسط التي تم تكريمها منذ عام 2018 إلى جانب عدد من الشركات العالمية، وهو ما يعكس التزامها بالابتكار والجودة وخدمة العملاء، فضلاً عن تحسين الأداء وتوفير أفضل العروض في المملكة من خلال خدمات تركز على تلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم.

من خلال تقديمها الخدمات في متاجر التجزئة وعبر القنوات الرقمية، وخيارات الحلول العصرية التي توفرها، تحرص الشركة على الارتقاء بخدمات الاتصالات التقليدية وتقديم تجارب غنية تمنح العملاء إمكانية تجربة أنماط حياة رقمية جديدة.

كذلك، تركز "سلام" على دعم جهود التحول الرقمي في المملكة، تحقيقاً لمستهدفات رؤية 2030. وقد حصلت مؤخراً على جائزة أفضل تجربة مشاهدة عبر الإنترنت في المملكة، استناداً إلى مجموعة من الاختبارات التي يجريها المستخدمون بواسطة منصة (Speedtest) من (Ookla)، المزود العالمي لبيانات وتحليلات الشبكات وحلول اختبار سرعة الاتصال بالإنترنت.