"مانشستر سيتي" لكرة القدم يعقد شراكة مع "جيو بلاتفورمز"

شركة الملياردير الهندي موكيش أمباني تصبح شريكة النادي الرسمي للشبكة اللاسلكية في الهند

كابتن فريق مانشستر سيتي فرناندينيو يرفع كأس الدوري الإنجليزي ويحتفل مع الفريق بعد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وأستون فيلا على ملعب الاتحاد
كابتن فريق مانشستر سيتي فرناندينيو يرفع كأس الدوري الإنجليزي ويحتفل مع الفريق بعد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وأستون فيلا على ملعب الاتحاد غيتي إيمجز
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

وقَّعت شركة نادي مانشستر سيتي لكرة القدم المحدودة اتفاقية شراكة مع "جيو بلاتفورمز" (Jio Platforms) لتصبح بذلك وحدة الخدمات الرقمية المملوكة للملياردير موكيش أمباني شريكها الرسمي للشبكة اللاسلكية في الهند.

سيتم أيضاً دمج منصة "سيتي+" التابعة لنادي كرة القدم الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في منصة "جيو تي في" (JioTV) "لتزويد المشجعين في الهند بمزيد من الوصول إلى محتوى النادي الحصري، بما في ذلك الماتشات المباشرة لفريق (مانشستر سيتي) النسائي، وأبرز ملخصات المباريات" فضلاً عن محتويات أخرى، وفقاً لبيان صادر عن "ريلاينس إنداستريز"، الشركة الأم لـ"جيو بلاتفورمز" يوم الخميس.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للاتفاقية.

توضح الاتفاقية أنَّ المجموعة التي تعمل في مجالات من التكرير إلى البيع بالتجزئة التابعة للملياردير موكيش أمباني حريصة على تحقيق تقدّم في مجال الأعمال الرياضية العالمية وتعتمد على شبكة الاتصالات المهيمنة- وهي الأكبر في الهند- لكسب الشركاء. وحصلت عائلة الملياردير، التي لديها بالفعل أعمال كبيرة في مجال الرياضة في الهند، على حقوق البث الرقمي لأقوى دوري للكريكيت في الهند العام الماضي مقابل 3.1 مليار دولار.

قال فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "مانشستر سيتي" لكرة القدم، في البيان: "يتمتع النادي بقاعدة جماهيرية متحمسة ومتنامية في الهند، ونحن نستكشف باستمرار طرقاً جديدة لتقديم تجارب مشجعين أكبر لمتابعينا".