كاثي وود تشتري مزيداً من أسهم "زووم" على ضوء نتائج الشركة

صندوقان تابعان لـ"آرك إنفستمنت مانجمنت" اشتريا نحو 123 ألف سهم الثلاثاء

كاثي وود
كاثي وود المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

اشترت كاثي وود مزيداً من أسهم شركة "زووم فيديو كوميونيكيشنز" (Zoom Video Communications Inc)، مع انخفاض سعر السهم أمس الثلاثاء في أعقاب النتائج التي أعلنتها شركة تقنية مؤتمرات الفيديو.

اشترى صندوقان تديرهما شركة "آرك إنفستمنت مانجمنت" (Ark Investment Management LLC) التابعة لوود، ما مجموعه 122831 سهماً من أسهم "زووم"، وهو ما يمثل أول عملية شراء لهذا السهم تنفّذها الشركة منذ نحو شهرين وفقاً لبيانات التداول اليومية التي جمعتها بلومبرغ.

كاثي وود تشتري المزيد من أسهم "بلوك" و"كوين بيس"

كشفت "زووم" عن نتائج ربع سنوية أفضل من المتوقع، ورفعت توقعاتها للعام بأكمله بعد إغلاق السوق يوم الاثنين. مع ذلك انخفض سهمها بنسبة 2.1% أمس الثلاثاء، إذ أشار محلّلون إلى بعض المخاوف بشأن رؤية النمو على المدى الطويل.

يُظهِر الاستثمار الجديد من "آرك" التي تمتلك حصة مجمعة في "زووم" تزيد على 4%، أن وود ما زالت تراهن على العمل من بُعد الذي انتعش خلال فترة الجائحة، رغم الحملات العالمية للعودة إلى المكاتب، والمنافسة من شركات منافسة مثل "مايكروسوفت".

انخفضت أسهم "زووم" بنسبة 2.1% حتى الآن منذ بداية العام، وهي تتجه إلى تسجيل أداء أقلّ من مؤشر "ناسداك 100" للعام الثالث على التوالي.

وصلت مكاسب صندوق "آرك إنوفيشن" التابع لوود إلى 31% في 2023، مقارنة بمكاسب وصلت إلى 14% لمؤشر "ستاندرد آند بورز 500"، و36% لمؤشر "ناسداك 100".