"realme" تدخل سوق الإمارات بهاتف ذكي دقته 108 ميغابكسل

الشركة أطلقت هاتف (realme 11 5G) باللونين الذهبي والأسود وبشاشة 6.72 بوصة

هاتف (realme 11 5G) الذكي
هاتف (realme 11 5G) الذكي المصدر: realme
المصدر: الشرق
مادة إعلانية
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

أعلنت شركة "realme" التكنولوجية عن دخولها رسمياً سوق الإمارات العربية المتحدة، عبر إطلاقها في هذه السوق هاتف (realme 11 5G) الذكي، والذي يصل سعره إلى 849 درهماً (231 دولاراً).

الشركة التي أسستها شركة "سكاي لي" (Sky Li) عام 2018 كعلامة تجارية متخصصة في جلب التقنيات المتطورة إلى قاعدة المستهلكين من فئة الشباب، قالت إن دولة الإمارات "تعتبر سوقاً مهمة للغاية"، مضيفة في بيان أنها تتطلع للنمو والتوسع بشكل أكبر.

وقال لورانس تشانغ، مدير المبيعات في دولة الإمارات في "realme": "هدفنا هو تعزيز مجتمع استهلاكي أكبر، وتوفير منتجات مبتكرة ومتطورة مصممة خصيصاً لشباب الدولة. وهذا يمثل بداية رحلة واعدة لنا في دولة الإمارات".

في غضون عامين من إنشائها، حققت الشركة قفزة بحصولها على لقب العلامة التجارية الأسرع نمواً للهواتف الذكية في العالم لمدة أربعة أرباع متتالية، كما ذكرت في البيان، حيث وصلت مبيعاتها في الربع الثالث من 2020 إلى ما يزيد على 50 مليون وحدة في أقل من عامين ونصف العام بحسب ما ذكر البيان نقلاً عن تقرير لـ"كاونتر بوينت"، لتعود وتحقق في 2021، مبيعات بقيمة 100 مليون دولار في 37 شهراً فقط، بحسب "ستراتيجي أناليتيكس"وفق ما أشار إليه البيان أيضاً.

تقول الشركة إن عدد مستخدميها يتجاوز اليوم 140 مليون مستخدم موزعين على مناطق مختلفة حول العالم، مثل الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأميركا اللاتينية وأفريقيا.

كاميرا بدقة 108 ميغابكسل

ذكرت الشركة في بيانها أن هاتف (realme 11 5G) الجديد يتميز بمستشعر (Samsung ISOCELL HM6) الذي يوفر دقة تصل إلى 108 ميغابكسل، وحجم مستشعر واسع 1/1.67 بوصة، مضيفة أنه يدعم كذلك وضع التكبير (3x)، وهو ما يفتح آفاقاً جديدة في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول.

كما أن الهاتف الذي يأتي بلونين، الذهبي والأسود، وبشاشة مقاس 6.72 بوصة، يتميز بشاحن (SUPERVOOC) البالغة قدرته 67 واط، مقارنة بسرعة الشحن النموذجية البالغة 33 واط، وهو ما يسمح بشحن بطارية الجهاز الكبيرة البالغة سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة إلى 50% خلال 17 دقيقة فقط.