"مكتب العائلة" تطلق تطبيقاً في السعودية يوفر حلولاً استثمارية جديدة

عبد المحسن العمران، مؤسس شركة  "مكتب العائلة"
عبد المحسن العمران، مؤسس شركة "مكتب العائلة" الشرق
المصدر: الشرق
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

أطلقت شركة "مكتب العائلة" تطبيقها الالكتروني الجديد في المملكة العربية السعودية، والذي يمكن العملاء من تصفّح مجموعة من الحلول الاستثمارية من خلال هواتفهم الذكية، كالأسهم الخاصة والعقارات والائتمان الخاص، ومن ثم اختيار الفرص الاستثمارية.

وتهدف "مكتب العائلة"، وهي شركة لإدارة الثروات مقرها البحرين، من خلال المنصة الجديدة إلى تنويع المحافظ الاستثمارية للمستخدمين وتعريفهم بالفرص المتاحة لهم وكيفية التفكير والتخطيط المستدام مالياً وتعزيز نمو استثماراتهم، وذلك عبر توظيف خبرات الشركة التي تمتلك مكتباً لها في الرياض، والمرخص من قبل هيئة السوق المالية السعودية، بالإضافة إلى ذراعها الاستثماري Petiole Asset Management في زيورخ، سويسرا.

تعزيز ثقة العملاء

من جانبه أكد عبد المحسن العمران، مؤسس شركة "مكتب العائلة"، ومديرها التنفيذي، على أهمية دمج التقنيات الذكية ضمن العمليات الاستثمارية وتعزيز الثقة بين المستخدمين وهذه المنصات.

وأضاف: "لطالما افتقر قطاع إدارة الثروات تاريخياً إلى عامل أساسي وهو الشفافية، ومن خلال منصتنا الرقمية الجديدة، نعيد التأكيد على التزامنا بتعزيز التواصل لبناء الثقة بيننا وبين المستخدمين، حيث تتوفر لعملائنا أحدث المعلومات عن محافظهم، والتقييمات الصافية للأصول والأرقام المالية السنوية المدققة في متناول أيديهم، كما يتمكنون من الوصول إلى معلومات مهمة عن السوق من أهم الخبراء في هذا القطاع، بالإضافة إلى تزويدهم بنظرة سريعة إلى أحدث الصفقات الحصرية العالمية المرتقبة".

وتعمل شركة مكتب العائلة، عبر هذه المنصة على وضع الاستثمارات الخاصة والحصرية في الأصول البديلة في متناول المستثمرين أكثر من أي وقت مضى بهدف إتاحة الفرص الاستثمارية لفئة أوسع من المستثمرين المؤهلين وخلق فرصٍ متكافئة لهم، كما تتيح المنصة للعملاء المحتملين امكانية فتح الحسابات رقمياً بالكامل من خلال آلية لا تتطلّب أي أوراق.

وأضاف العمران: "قمنا بتسهيل فتح الحسابات عبر الإنترنت لعملائنا، من خلال الربط بأنظمة الحكومة السعودية الإلكترونية، مما يزيد من سهولة التجربة وسرعتها، ونخطط لمبادرات مشابهة في كل من سويسرا ودول مجلس التعاون الخليجي. وخلال السنة المقبلة، نخطط للإعلان عن تطورات عديدة ستحدث ثورة في عالم إدارة الثروات على المستوى العالمي، فمنصتنا الرقمية ستجعل الاستثمار في الحلول الاستثمارية البديلة في متناول الجميع".

وشركة مكتب العائلة، هي شركة لإدارة الثروات ولها مكاتب في كل من البحرين والمملكة العربية السعودية. تدير الشركة مليارَي دولار ضمن حلول للمحافظ الاستثمارية المصممة خصيصاً منذ 2004.