كاثي وود تشتري أسهم مشغلة "ياهو" في اليابان لأول مرة منذ عام

"آرك فينتك إنوفيشن" اشترت ما مجموعه 1.71 مليون سهم تقريباً من "إل واي" يومي الخميس والجمعة

كاثي وود، الرئيسة التنفيذية لشركة "آرك إنفستمنت مانجمنت"
كاثي وود، الرئيسة التنفيذية لشركة "آرك إنفستمنت مانجمنت" المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

أجرت كاثي وود الأسبوع الماضي أول عملية شراء لأسهم شركة "إل واي كورب" (LY Corp) منذ أكثر من عام، مما يشير إلى تحول محتمل نحو معنويات أكثر إيجابية تجاه مشغلة موقع "ياهو" في اليابان وتطبيق المراسلة الشهير "لاين" (Line).

اشترت شركة "آرك فينتك إنوفيشن إي تي إف" (Ark Fintech Innovation ETF)، التي تديرها وود، أسهماً إجمالية تقدر بنحو 1.71 مليون سهم من "إل واي" خلال يومي الخميس والجمعة، وفقاً لبيانات التداول اليومية الخاصة بشركة "آرك إنفستمنت مانجمنت" (ARK Investment Management) والتي جمعتها "بلومبرغ". خفضت "آرك" حصتها في أسهم الشركة لأربعة أرباع متتالية حتى سبتمبر.

كاثي وود تشتري المزيد من أسهم "بلوك" و"كوين بيس"

ارتفعت أسهم "إل واي"، المملوكة بأغلبية من قبل مشترك بين "سوفت بنك" (SoftBank) وشركة "نافير" (Naver) الكورية الجنوبية، خلال الشهرين الماضيين، بدعم من النتائج الفصلية القوية. وقفزت الأسهم المدرجة في بورصة طوكيو بنسبة 2.8% في تعاملات بعد الظهيرة يوم الثلاثاء، لتمحو بذلك خسائر سابقة.

يستعد صندوق "آرك فينتك إنوفيشن" لتحقيق أفضل أداء سنوي له منذ عام 2020، مقارنة بمؤشر "ناسداك 100". وتشمل أكبر حيازاته كلاً من "كوين بيس غلوبال" (Coinbase Global) و"بلوك" (Block) و"شوبيفاي" (Shopify).