فودافون مصر لـ"الشرق": انقطاع الاتصالات والإنترنت سببه تحديث الشبكة

عطل فني في الجيل الرابع أسفر عن توقف الخدمة عدة ساعات

أحد المارة ينظر إلى هاتفه الذكي أثناء مروره أمام متجر بيع بالتجزئة تابع لشركة "فودافون"
أحد المارة ينظر إلى هاتفه الذكي أثناء مروره أمام متجر بيع بالتجزئة تابع لشركة "فودافون" المصدر: بلومبرغ
المصدر: الشرق
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تعاني شركة "فودافون مصر"، إحدى شركات تشغيل الهاتف المحمول الرئيسية في البلاد، من عطل فني في شبكتها أدى إلى انقطاع الاتصالات وخدمات الإنترنت عبر الهاتف المحمول، كما تسبب في وابل من الشكاوى على وسائل التواصل الاجتماعي.

قالت الشركة رداً على استفسارات العملاء يوم الثلاثاء على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" (X): "نواجه حالياً بعض الصعوبات في شبكتنا ونعمل على حلها في أقرب وقت ممكن".

سبب انقطاع خدمة "فودافون" في مصر

قالت "فودافون مصر" في رسالة إلى "الشرق" إن بعض مناطق البلاد تواجه صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم، وتعمل "فودافون" على استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن، كما تعتذر عن أي صعوبات قد تواجه العملاء.

أضافت فودافون أن "جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي ومن المتوقع أن يتم استعادة الخدمة خلال ساعات، كما ستقدم مقترحاً لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديراً لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات".

"فودافون" مصر تترقب موافقة الحكومة على باقات اتصال جديدة قريباً

جدير بالذكر أن الشكاوى والاستفسارات بدأت في الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي من العملاء الساخطين في مصر خلال وقت مبكر من يوم الثلاثاء.