إيدج الإماراتية تستحوذ على 51% من "كوندور" للتقنيات غير الفتاكة

الشركة الإماراتية تسعى للدخول إلى أسواق جديدة وتوسع بصمتها حول العالم في أكثر من 85 دولة

قنابل غاز مسيلة للدموع وأسلحة من صناعة شركة شركة "كوندور نون-ليثال تكنولوجيز" (CONDOR Non-Lethal Technologies) البرازيلية
قنابل غاز مسيلة للدموع وأسلحة من صناعة شركة شركة "كوندور نون-ليثال تكنولوجيز" (CONDOR Non-Lethal Technologies) البرازيلية المصدر: الموقع الإلكتروني للشركة
المصدر: الشرق
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

أعلنت شركة الصناعات الدفاعية الإماراتية "إيدج غروب" (EDGE Group) استحواذها على حصة 51% من شركة "كوندور نون-ليثال تكنولوجيز" (CONDOR Non-Lethal Technologies) البرازيلية، وفق بيان صدر من "إيدج" اليوم الأربعاء.

تعد "كوندور" واحدة من 5 شركات بارزة في مجال التكنولوجيا غير الفتاكة في العالم، ولديها أكبر محفظة منتجات في هذا القطاع في العالم، تشمل 160 منتجاً، ولها تواجد في أكثر من 85 دولة، وفق البيان الذي لم يكشف عن قيمة الصفقة.

وقالت "إيدج غروب" في البيان إن قيمة السوق العالمية للتقنيات غير الفتاكة في العام الماضي بلغت نحو 6 مليارات دولار، ورجّحت أن تنمو هذه السوق بشكل ملحوظ بنهاية العقد الجاري. ولفتت إلى أنها تخطط مع الشركة البرازيلية لزيادة حصتهما في الأسواق، وذلك في القطاعات المختلفة للتقنيات غير الفتاكة على مستوى العالم، فضلاً عن دخول أسواق جديدة لها أهمية استراتيجية، مثل الولايات المتحدة.