"PayPal" تستحوذ على "Curv" لتعزيز تقدمها نحو العملات المشفرة

العلامة التجارية لشركة "باي بال" تعتلي مقر الشركة في سان خوسية بولاية كاليفورنيا الأمريكية. صفقة الاستحواذ على "كيرف" تأتي بعد أن بدأت "باي بال" في السماح للمستهلكين بشراء، وبيع، والاحتفاظ ببعض العملات المشفرة في محفظتها في الأشهر الأخيرة
العلامة التجارية لشركة "باي بال" تعتلي مقر الشركة في سان خوسية بولاية كاليفورنيا الأمريكية. صفقة الاستحواذ على "كيرف" تأتي بعد أن بدأت "باي بال" في السماح للمستهلكين بشراء، وبيع، والاحتفاظ ببعض العملات المشفرة في محفظتها في الأشهر الأخيرة المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

قالت شركة "باي بال" (PayPal) إنها ستستحوذ على شركة العملة المشفرة "كيرف" (Curv) حيث تسعى إلى تعزيز مجموعة قدراتها للتعامل مع العملات الرقمية.

قامت "باي بال"، التي لم تكشف عن الشروط المالية للصفقة، ببناء وحدة جديدة مخصصة لتعزيز جهودها في مجال العملات المشفرة، بعد أن بدأت في السماح للمستهلكين بشراء، وبيع، والاحتفاظ ببعض العملات المشفرة في محفظتها في الأشهر الأخيرة. وقال عملاق المدفوعات يوم الإثنين في بيان، إن شركة "كيرف"، التي تضم حوالي 40 موظفاً، ستنضم إلى هذا الفريق.

وفي بيان له، قال خوسيه فرنانديز دا بونتي، نائب رئيس "باي بال" والمدير العام لقسم سلاسل الكتل (بلوكتشين)، والعملات الرقمية والمشفرة: "يعد الاستحواذ على "كيرف" جزءاً من جهودنا للاستثمار في المواهب والتكنولوجيا لتحقيق رؤيتنا لنظام مالي أكثر شمولاً". وأضاف: "خلال محادثاتنا مع فريق "كيرف"، تأثرنا بموهبتهم التقنية وبروح المبادرة والتفكير وراء التكنولوجيا التي بنوها".

وقالت "باي بال" إنها تتوقع اكتمال عملية الاستحواذ بحلول منتصف العام. وكانت "كيرف" قد أعلنت في العام الماضي عن جمع 30 مليون دولار من إجمالي التمويل من المستثمرين بما في ذلك "كوميرز فينتشرز"، و"كوين بيز فينتشرز"، وديجيتال كيرينسي غروب".