حريق بحاملة سيارات في هولندا.. كانت متجهة إلى مصر

"فريمانتل هاي واي" كانت في طريقها من ميناء بريمرهافن الألماني إلى بورسعيد

time reading iconدقائق القراءة - 1
دخان يتصاعد من حريق على متن سفينة نقل السيارات \"فيرمانتل هاو واي\" (Fremantle Highway)، يوم26 يوليو. - المصدر: خفر السواحل الهولندي
دخان يتصاعد من حريق على متن سفينة نقل السيارات "فيرمانتل هاو واي" (Fremantle Highway)، يوم26 يوليو. - المصدر: خفر السواحل الهولندي
المصدر:بلومبرغ

أسفر حريق كبير على متن سفينة حاملة للسيارات في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء قبالة سواحل هولندا، عن مقتل أحد أفراد الطاقم وإصابة عدد آخر.

قالت السلطات إن المروحيات وقوارب النجاة أنقذت أفراد الطاقم الذين أصيب عدد منهم. وأضاف خفر السواحل الهولندي في بيان على موقعه على الإنترنت: "حاول أفراد الطاقم إخماد الحريق بأنفسهم، لكنهم فشلوا". وتواصل انتشار النيران، مما أدى إلى إخلاء السفينة.

وأوضح خفر السواحل أنه كان هناك 23 من أفراد الطاقم على متن "فريمانتل هاي واي" (Fremantle Highway) وقت وقوع الحادث في منتصف الليل. كانت السفينة تبحر على بعد 27 كيلومتراً (17 ميلاً) شمال أميلاند، إحدى جزر وادن الشمالية، عندما اندلع الحريق.

ناقلة السيارات "فريمانتل هاي واي" التي ترفع علم بنما كانت في طريقها إلى بورسعيد في مصر، بعد أن توقفت في ميناء بريمرهافن الألماني، وفقاً لبيانات تتبع السفن التي جمعتها بلومبرغ.

تصنيفات

قصص قد تهمك