مادة إعلانية
عقارات

"صفا للاستثمار" و"محمد الحبيب" تطلقان مشروع "واحة صفا" في الرياض

المشروع يتكون من 406 وحدات سكنية ويتوسط المعالم السياحية والتجارية والتاريخية بالعاصمة السعودية

time reading iconدقائق القراءة - 2
مسؤولو شركتي \"صفا للاستثمار\" و\"محمد الحبيب القابضة\" خلال إطلاق مشروع \"واحة صفا\" في الرياض، المملكة العربية السعودية - المصدر: الشركة
مسؤولو شركتي "صفا للاستثمار" و"محمد الحبيب القابضة" خلال إطلاق مشروع "واحة صفا" في الرياض، المملكة العربية السعودية - المصدر: الشركة
المصدر:الشركة

دشنت شركتا “صفا للاستثمار" و"محمد الحبيب القابضة" شراكتهما الاستراتيجية بإطلاق مشروع "واحة صفا" في العاصمة السعودية الرياض، الذي يتكون من 28 مبنى و406 وحدات سكنية و6 معارض تجارية.

يقع المشروع على مساحة إجمالية تُقدّر بـ31.6 ألف متر مربع، فيما تمتد مساحات الحدائق والمناظر الطبيعية إلى حوالي 5.6 ألف متر مربع. وتتميز "واحة صفا" بقربها من المرافق الخدمية والصحية والتعليمية والرياضية، والمعالم السياحية والتجارية والتاريخية في مدينة الرياض، مثل "البوليفارد" الجديد الذي يبعد 3 كيلومترات فقط، وعن "المكان مول" 4 كيلومترات، وعن "المربع" الجديد 5 كيلومترات، وعن الدرعية التاريخية 8 كيلومترات، وعن "المسار الرياضي" 11 كيلومتراً. كما تبعد الواحة عن مترو القطار بتسعة عشر كيلو متراً.

خلال إطلاق "واحة صفا"، أشار مسؤولو الشركتين إلى أن المشروع يعكس رؤيتهم المشتركة لتطوير القطاع العقاري وتعزيز دوره في دعم الاقتصاد الوطني، والمساهمة بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تركز على تعزيز الاستثمارات النوعية في القطاع العقاري، بحسب بيان صادر عن الشركتين، أضاف أن "واحة صفا" يمثل نموذجاً لمشاريع التطوير العقاري التي تركز على تقديم بيئة سكنية متكاملة.

تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية بين شركتَي "صفا للاستثمار" و"محمد الحبيب القابضة" في وقتٍ يشهد فيه القطاع العقاري في المملكة نمواً متسارعاً، مما يعزز أهمية الشراكات بين القطاع الخاص للقيام باستثمارات تنتج عنها مشاريع تدعم الاقتصاد المحلي، وفق البيان.

تصنيفات