صحيفة: ميسي قد ينتقل إلى الدوري السعودي لكرة القدم مقابل 400 مليون دولار

في حال تمت الصفقة فإنها ستتجاوز بكثير صفقة قيمتها 200 مليون دولار سنوياً وقعها كريستيانو رونالدو للعب في المملكة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي - المصدر: غيتي إيمجز
ليونيل ميسي - المصدر: غيتي إيمجز
المصدر:الشرق

يستعد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي للحصول على عرض بقيمة 400 مليون دولار سنوياً للعب في الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف، حسبما ذكرت صحيفة تيلغراف البريطانية.

في حال تمت الصفقة، التي يتفاوض عليها والد ميسي، فإنها ستتجاوز بكثير الصفقة البالغة قيمتها 200 مليون دولار سنوياً والتي وقعها كريستيانو رونالدو للعب في المملكة حتى صيف عام 2025.

نادي "باريس سان جيرمان" الذي يلعب له بطل كأس العالم الأرجنتيني، أوقف ميسي الثلاثاء لمدة أسبوعين بعد سفره إلى السعودية دون إذن من النادي.

كان ميسي قد وافق سابقاً على صفقة مبدئية للبقاء في صفوف النادي الفرنسي، لكن هيئة الإذاعة البريطانية أفادت أنه لن يجدد عقده بعد الإجراء التأديبي الأخير.

انضم رونالدو إلى فريق "النصر" الذي يحتل حالياً المركز الثاني في الدوري بعد المتصدر "الاتحاد". ويعتبر "الهلال" المنافس التقليدي لـ"النصر". وترى الصحيفة أن انضمام ميسي إلى "الهلال" -مثلاً- من شأنه أن يعيد التنافس بين اللاعبين العالميين كما حدث لتسع سنوات عندما كانا يلعبان لناديي "ريال مدريد" و"برشلونة" الإسبانيين.

انتقال رونالدو إلى النصر أكبر من مجرد صفقة لاعب كرة

يُذكر أن ميسي هو سفير للسياحة السعودية منذ مايو 2022؛ وتنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم أخبارُ زياراته مع عائلته إلى الوجهات السياحية في المملكة، وآخرها كانت في الدرعية مع زوجته وولديه.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوحيد الذي خسر أمامه ميسي قبل أن يحمل كأس العالم في قطر كان منتخب المملكة العربية السعودية الذي فاز على منتخب "التانغو" في الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

تصنيفات

قصص قد تهمك