تعهدات

تزايد تبرعات أثرياء الصين لدعم حملة "الرخاء المشترك"

وجّه سبعة من مليارديرات الصين مبلغاً قياسياً يقدر بـ5 مليارات دولار إلى الأعمال الخيرية خلال هذا العام، وفقاً لبيانات جمعتها ...

بسبب قلَّة النتائج.. حملة إنقاذ غابات الأمازون تغيّر خططها

المدير الرئيسي خلَّف حملة استثمارات عالمية تنشط لإنقاذ غابات الأمازون، ويقرر إعادة توجيه نشاط الحملة لاستهداف الشركات العالمية، وذلك بعد ...

لماذا تصعب مقارنة الأهداف المناخية بين الدول؟

لكل دولة طريقتها الخاصة لتقدير حجم العمل الذي تقوم به على صعيد التغير المناخي. حيث ينطبق هنا المثل القائل "كل ...

الأهداف المناخية تعيد رسم مشهد الاستثمار في العالم

المستثمرون الذين يراهنون ضد التجارة الخضراء، يقفون اليوم في مواجهة مع أقوى حكومات العالم، فقد تعهد زعماء أكبر الاقتصادات في ...

تعهدات بايدن بيوم الأرض تجذب أنظار العالم إلى الأمريكيين

كان إحياء يوم الأرض لأول مرة في 22 أبريل 1970 عاملاً مساهماً في لفت نظر الأمريكيين إلى كوكبهم، إلا أن ...

بقلم: Liam Denning