قمة المناخ الافتراضية

لماذا تصعب مقارنة الأهداف المناخية بين الدول؟

لكل دولة طريقتها الخاصة لتقدير حجم العمل الذي تقوم به على صعيد التغير المناخي. حيث ينطبق هنا المثل القائل "كل ...

بايدن يعود مجدداً لمعركة المناخ ويتعهد بمضاعفة المساعدات المناخية للدول النامية

شهد يوم الخميس، نجاح الرئيس الأمريكي جو بايدن في إعادة بلاده إلى المعركة العالمية ضد تغير المناخ. وذلك أثناء قمة ...