مجموعة من الحضور قرب مدخل جناح شركة الاتحاد للطيران في اليوم الأول من معرض دبي للطيران الـ16 بمركز دبي العالمي بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر 2019 المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ

عينت شركة الاتحاد للطيران رافائيل كوينتاس بمنصب المدير المالي، وهو ثاني مسؤول تنفيذي ينضم إليها سبق له العمل لدى شركة الخطوط الجوية الوطنية البرتغالية "تاب" (TAP).

ينضم كوينتاس من شركة "إنفراكوميرس" (Infracommerce) التي تقدم حلول التجارة الإلكترونية في منطقة أميركا اللاتينية، إذ كان يعمل لديها بمنصب المدير المالي، بحسب بيان. شغل في السابق منصب المدير المالي في شركة "تاب اير" البرتغالية (TAP Air Portugal) وتقلد منصب أمين خزانة بشركة الطيران البرازيلية "أزول ايرلاينز أريس" (Azul Linhas Aéreas).

من المقرر أن يخلف كوينتاس آدم بوقديدة الذي رحل عن الاتحاد للطيران التي مقرها أبوظبي عقب العمل معها 9 أعوام، ليتابع مسيرته في وظيفة جديدة.

في أكتوبر الماضي، عينت مجموعة الاتحاد للطيران أنتونوالدو نيفيس، الرئيس السابق لشركة الطيران الوطنية البرتغالية بمنصب الرئيس التنفيذي خلفاً لتوني دوغلاس. قبل عمل نيفيس لدى "تاب"، كان يتولى رئاسة شركة "أزول ايرلاينز" البرازيلية التي ساعد في عملية طرحها العام الأولي لإدراجها ببورصة نيويورك.