"ماركس أند سبنسر" قد تغلق متاجرها في فرنسا

متجر  "ماركس أند سبنسر" في شارع الشانزليزيه في باريس، فرنسا. لدى الشركة 20 متجراً في فرنسا، وكشفت في وقت سابق أنها تقوم بمراجعة نموذج أعمالها مع شريكيها
متجر "ماركس أند سبنسر" في شارع الشانزليزيه في باريس، فرنسا. لدى الشركة 20 متجراً في فرنسا، وكشفت في وقت سابق أنها تقوم بمراجعة نموذج أعمالها مع شريكيها المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

قد تقلِّص مجموعة "ماركس أند سبنسر" نشاطها في فرنسا بعد أن أثَّرت ضوابط الحدود بين الدول الأوروبية على الإمدادات إلى متاجرها في باريس. وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" دون الكشف عن مصدر المعلومات.

من المتوقَّع أن يغلق بائع التجزئة البريطاني بعض المتاجر، وقد يتوقَّف عن بيع بعض منتجاته المشهورة في فرنسا. بحسب تقرير الصحيفة، وقد يتمُّ الإعلان عن ذلك في الأسابيع القليلة المقبلة.

"ماركس آند سبنسر" تلجأ للتوسع إلكترونياً لوقف تراجع مبيعاتها عالمياً

غير أنَّه ليس من الواضح كم من متاجرها العشرين في فرنسا سيتمُّ إغلاقها، ويعتمد القرار النهائي جزئياً على التزام شريكيها الفرنسيين اللذين يملكان حق الامتياز.

رفضت الشركة التعليق للصحيفة بشأن إغلاق المتاجر. وقال المتحدِّث باسم الشركة في وقت سابق: " نحن ندير شركة امتياز في فرنسا، ونجري مراجعةً لنموذج أعمالنا مع شريكينا".