هل تطلق "روبن هود" خاصية إهداء العملات المشفرة؟

شعار "روبن هود"على جهاز كمبيوتر محمول في حي بروكلين في نيويورك، الولايات المتحدة
شعار "روبن هود"على جهاز كمبيوتر محمول في حي بروكلين في نيويورك، الولايات المتحدة المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تعمل شركة "روبن هود ماركتس" على إتاحة خاصية تسمح للمستخدمين بإرسال العملات المشفَّرة إلى مستخدمين آخرين كهدية لهم، وفقاً للكود الذي تم اكتشافه في إصدار تجريبي من تطبيق الشركة الموجهة لهواتف "أيفون".

يشير الكود إلى أنَّ الخاصية ستسمح بإرسال العملات المشفرة عبر بطاقات الهدايا الرقمية، التي يمكن أن تكون مصحوبة برسائل يصل طولها إلى 180 حرفاً. كما سيتمكن المستخدم الذي أرسل هدية عملة مشفَّرة أيضاً من سحبها في أي وقت قبل أن يتم قبولها، وفقاً للكود.

أكبر أربعة طرق غيرت بها "روبن هود" شكل الاستثمار

تم اكتشاف الكود المخفي للخاصية في إصدار تجريبي من التطبيق بواسطة المطور "ستيف موسر"، وتمت مشاركته مع "بلومبرغ نيوز". كما أنَّ الميزة ليست متاحة بعد للاستخدام من قبل المستهلكين. ورفض ويل ماكورميك، المتحدث باسم "روبن هود"، التعليق.

ليس من الواضح متى قد تطلق"روبن هود" تلك الخاصية، لكن كشفت نتائج الكود السابقة عن عدد من الميزات القادمة، بما في ذلك دعم محافظ العملات الرقمية. ستكون ميزة الإهداء تعزيزاً لأعمال"روبن هود" في العملات المشفرة. تشمل الميزات المستقبلية الأخرى التي كشف عنها الكود "الاستثمار في باقي الأموال"، و"القدرة على تلقي الودائع المباشرة مسبقاً".

1.3 مليار دولار خسائر "روبن هود" الفصلية مع تباطؤ تداول العملات المشفرة

في حين أنَّ بطاقات الهدايا المشفَّرة ستكون جديدة على "روبن هود"؛ يتم تقديم هذه الوظيفة، ولكن يتم تقديم هذه الخدمة بالفعل من خلال خدمات التشفير بما في ذلك "كوين بيس". يمكن للمستخدمين أيضاً إهداء عملات معدنية عبر التحويلات القياسية للعملات المشفَّرة بين المحافظ.