"أبل" تكشف عن ساعة جديدة تستهدف الرياضيين وتهتم بصحة المرأة

ساعة "ألتر" الجديدة من أبل
ساعة "ألتر" الجديدة من أبل المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

كشفت شركة أبل النقاب عن مجموعة "Ultra" الجديدة من الساعات الذكية بحجم أكبر وأكثر صلابة، والتي تتمع بمزايا جديدة تستهدف بها الشركة المتنزهين والعدائين لمسافات طويلة والرياضيين المحترفين.

الساعة التي تبلغ قيمتها 799 دولاراً تحتوي على شاشة أكبر، وزرَّاً جديداً يمنح المستخدمين "تحكما سريعاً" لمجموعة من الوظائف، حسبما قالت الشركة اليوم الأربعاء خلال عرض تقديمي أطلق عليه اسم "Far Out"، وهو حدث سيشمل إعلانات لأجهزة أيفون وإيربودز.

يحتوي الجيل الجديد من ساعات "Ultra" على بطارية أكبر يمكن تشغيلها لمدة تصل إلى 60 ساعة في وضع الطاقة المنخفضة.

تعد "Apple Watch Ultra" جزءاً من خطة إنتاج الجيل التالي من الأجهزة التي ستضيف تتبع درجة حرارة الجسم واكتشاف الأعطال ووضع الطاقة المنخفضة الجديد.

يبدأ الطراز القياسي، المعروف باسم "Series 8"، بسعر 399 دولاراً، مع إصدار خلوي بتكلفة 499 دولاراً. وقالت شركة أبل إن ميزة تتبع درجة الحرارة ستساعد النساء على مراقبة التبويض وغيرها من المشكلات الصحية.

تقوم الشركة أيضاً بطرح نسخة معاد تصميمها من طراز SE منخفض التكلفة. يبدأ من 249 دولاراً، مع وصول الطراز الخلوي إلى 349 دولاراً.

أصبحت ساعة "أبل" جزءاً مهماً بشكل متزايد من أعمال عملاق التكنولوجيا، حيث تمثل جزءاً كبيراً من قطاع الأجهزة القابلة للارتداء والإكسسوارات، والذي حقق حوالي 8 مليارات دولار في الربع الأخير.

ترتبط ساعة "أبل" بجهاز "أيفون"، مما يعني أن المنتج الجديد يساعد في دفع المستخدمين إلى شراء أحدث طرازات الهواتف الذكية من "أبل" ويفيد الشركة بما يتجاوز سعر أجهزة الساعة الذكية فقط.