تطبيق "تويو" يعقد شراكة استراتيجية مع "جيديا" لحلول الدفع المالية

مسؤولا "تويو" و"جيديا" يتصافحان بعد توقيع  عقد شراكة استراتيجية
مسؤولا "تويو" و"جيديا" يتصافحان بعد توقيع عقد شراكة استراتيجية المصدر: الشرق
المصدر: الشرق
مادة إعلانية
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

أعلن التطبيق السعودي البارز "تويو" (ToYou)، عن عقد شراكة استراتيجية مع "جيديا" المتخصصة في مجال حلول الدفع المالية في السعودية، في مسعى للارتقاء بتجربة السداد في التطبيق، سواء للعملاء أو الممثلين أو الشركاء التجاريين.

وقال زياد العجلان، الرئيس التنفيذي التجاري لتطبيق "تويو"، في بيان، إن "جيديا" ستشكل قيمة مضافة مهمة لمنظومة "تويو"، وذلك من خلال مساهمتها في توفير بنية أساسية للدفع الرقمي، وتقديم حلول سداد متقدمة لعملاء التطبيق. العجلان أضاف أن "قرار الشراكة مع "جيديا" يمثل علامة فارقة في رحلتنا المشتركة التي بدأت للتو. ومن خلال الجمع بين مواهبنا وحلولنا وشغفنا في حل المشكلات من خلال الابتكار، سيصبح عميل، وممثل، ومتاجر "تويو" أول المستفيدين".

يشكّل التعاون مع "جيديا"، حلقة جديدة في مسلسل تقدّم "تويو"، حيث شهد التطبيق تطوراً ملحوظاً على مدار السنوت الثلاث الماضية، إذ مثّل عقد الشراكات مع مؤسسات مرموقة في القطاعات المالية ذات الصلة، واحداً من أهم أسباب قدرة التطبيق على تلبية رغبات المستخدمين والشركاء وتقديم تجربة عملاء فريدة لها داخل المملكة.

لوران داير، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجيات والنمو في شركة "جيديا"، أبدى تفاؤله بالفرص المستقبلية التي تطرحها الشراكة مع "تويو"، ووصفها بالمهمة. وقال: "تعد "تويو" منصة رائدة في المملكة العربية السعودية، ونتطلع في "جيديا" إلى أن تسهم تقنياتنا الأفضل في فئتها، في استمرار "تويو" في الصدارة. في وقتنا هذا، يتمتع المستخدمون بالتميز والذكاء التكنولوجي، وعندما يتعلق الأمر بالمطالب ذات الصيغة الرقمية، لا يوجد شيء لا يمكننا تقديمه معاً".

تعد "جيديا" أكبر شركة في قطاع التقنية المالية من حيث الحصة السوقية في المملكة، إضافة إلى كونها أول شركة تقوم بتطوير خدمة نقاط البيع غير التلامسية (POS)، المدعومة بتطبيق على الأجهزة الذكية، كما كانت أول كيان غير مصرفي في السعودية والمنطقة يحصل على ترخيص من البنك المركزي السعودي لتقديم الخدمات المالية في المملكة بشكل مباشر للتجار والمنشآت الصغيرة والمتوسطة. ومن خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة، تواصل الشركة رحلتها لتحقيق رؤيتها لجعل أنظمة المدفوعات والتجارة الإلكترونية متاحة للجميع وبأسعار معقولة، من خلال توفير الأدوات اللازمة لدعم بيئة الأعمال. تعالج "جيديا" أكثر من خمس ملايين معاملة يومياً، كما تستحوذ على نحو 75% من سوق نقاط البيع في السعودية.