"روشن" تسلّم أولى الوحدات السكنية بمشروع "سدرة" قبل عامين من الموعد

المطوّر العقاري السعودي المملوك لصندوق الاستثمارات العامة ينجز حي "سدرة" على 8 مراحل ليضم 30 ألف وحدة سكنية

نموذج لوحدات سكنية ضمن مشروع "سدرة" التابع لشركة "روشن"، الواقع شمال العاصمة الرياض، المملكة العربية السعودية
نموذج لوحدات سكنية ضمن مشروع "سدرة" التابع لشركة "روشن"، الواقع شمال العاصمة الرياض، المملكة العربية السعودية المصدر: شركة "روشن"
المصدر: الشرق
مادة إعلانية
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

باشرت شركة "روشن"، المطوّر العقاري السعودي، تسليم الوحدات السكنية ضمن المرحلة الأولى من مشروع "سدرة" في شمال الرياض قبل سنتين من موعد التسليم المحدد حسب خطة التنفيذ، حيث تَسَلّم أوائل مُلّاك الوحدات السكنية في حي "سدرة" المفاتيح وسندات الملكية الخاصة بالفلل والمنازل.

الرئيس التنفيذي ديفيد جروفر اعتبر أن "تسليم وحدات "سدرة" لحظة مهمة في مسيرة "روشن"، التي تقود التغيير في القطاع العقاري عبر تقديم خيارات ذات جودة أعلى للسكان" مضيفاً: "حي "سدرة" هو أول مشاريعنا التي ترى النور، والمحطة الأولى لتحويل رؤية "روشن" إلى واقع حقيقي".

كما تعمل "روشن" على تسهيل عملية الانتقال لعملائها، من خلال تزويدهم بمستشارين متخصصين يعملون كنقطة اتصال واحدة قبل، وأثناء، وبعد التسليم.

نمط حياة صحي

يُعدُّ حي "سدرة" أول مشاريع "روشن" في المملكة، والذي تعمل على تطويره على 8 مراحل في شمال العاصمة الرياض. ويستهدف المشروع تنفيذ أكثر من 30 ألف وحدة سكنية، وتوفير 20 مليون متر مربع من الأحياء المتكاملة التي تضمّ المدارس، ومراكز الرعاية الطبية، ومنافذ البيع بالتجزئة، والمطاعم، والحدائق، وممرات المشاة، ومسارات الدراجات الهوائية، والمساحات الخضراء.

"روشن"، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تواصل توسيع رؤيتها في كافة أنحاء المملكة، والتي امتدّت لتصل إلى الساحل الغربي، حيث أطلقت مشروع "العروس" في جدة خلال شهر مايو 2022، وهو ثاني مشاريعها بعد "سدرة"، والذي سيضيف أكثر من 18 ألف وحدة سكنية في شمال جدة، تتميز بنمط الحياة الصحي والعصري، بما في ذلك المساحات العامة المفتوحة، والمساحات الخضراء، والمرافق العامة مثل المجلس المحلي، والشوارع الآمنة للمُشاة، والبنية التحتية الاجتماعية التي تسهم في تعزيز التفاعل بين المجتمع واندماجه.