"سلام" تستعرض رؤيتها للمستقبل الأخضر في مؤتمر "ليب 2023"

رسم فني لنفق "السلام" التفاعلي الذي ينقل الزوار إلى عالم معزز بتقنيات الواقع البديل
رسم فني لنفق "السلام" التفاعلي الذي ينقل الزوار إلى عالم معزز بتقنيات الواقع البديل المصدر: السلام للاتصالات
المصدر: الشرق
مادة إعلانية
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تستعرض "سلام"، الشركة السعودية المتخصصة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، رؤيتها المستقبلية لدفع التحول الرقمي وبناء مستقبل أخضر، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر "ليب"، الذي يُعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 فبراير في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.

يشارك في "ليب 2023"، المؤتمر التقني الأضخم في المملكة، أكثر من 100 ألف خبير ومبتكر في المجال الرقمي من كافة أنحاء العالم، حيث يشكل المؤتمر، الذي يُعقد للسنة الثانية على التوالي، منصة لطرح ومناقشة الأفكار الجديدة في القطاع، ولقاء المستثمرين وقادة الأعمال والرواد في المجال.

وتقدّم "سلام"، التي تصدّرت مؤخراً شركات الاتصالات الأسرع نمواً في السعودية بحسب تصنيف "غلوبال براندز"، من خلال جناحها التفاعلي، تصوّرات لرؤية المملكة للمستقبل الرقمي، والدور الذي ستلعبه التقنيات الحديثة في تعزيز ودفع مسيرة التحول الرقمي تماشياً مع رؤية المملكة 2030. حيث سيأخذ النفق التفاعلي الزوار إلى عالم معزز بتقنيات الواقع البديل، ويعكس تصورات "سلام" لبناء مستقبل أخضر التي تشمل تطوير المدن الذكية المستقبلية.

وأشار أحمد العنقري، الرئيس التنفيذي لـ"سلام"، إلى أن "الشركة تدعم مسيرة التحول الرقمي في المملكة من خلال استثمار الفرص المستقبلية الواعدة وتلبية الاحتياجات الرقمية المتنامية للمجتمع المحلي. وإلى جانب مساعينا للمساهمة في بناء مستقبل أخضر، نحن على ثقة بأن تقنياتنا الرقمية الحديثة سيكون لها أثر في ترسيخ مكانتنا كمشغل رائد في القطاع وترك بصمة لنا برحلة التحول الرقمي في السعودية".