فرانس برس: صفقة انتقال ميسي إلى السعودية "تمّت"

توقعات بوصول قيمة الصفقة إلى 400 مليون يورو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي المصدر: غيتي إيمجز
المصدر: الشرق
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

اكتلمت صفقة انتقال لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى دوري كرة القدم السعودي، وفق ما نقلته وكالة "فرانس برس" عن مصدر مطلع على الملف.

نشرت الوكالة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ذكرت فيها أن "صفقة انتقال ميسي للسعودية تمّت".

قال المصدر السعودي القريب من المفاوضات إن اللاعب الذي يلعب حالياً لفريق باريس سان جيرمان، سيلعب في السعودية الموسم المقبل، واصفاً الصفقة بـ"الضخمة".

ذكرت تقارير صحفية الأسبوع الماضي أن ميسي تَلقَّى "أكبر عرض في تاريخ كرة القدم" من الدوري السعودي. أفاد تقرير لصحيفة "تليغراف" بأن ميسي سيتقاضى ما يوازي 400 مليون يورو سنوياً، بإجمالي الراتب والمكافآت. وسيتخطى بذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضمّ إلى النصر في ديسمبر الماضي و"يتقاضى 165 مليون جنيه إسترليني سنوياً بعقد يمتدّ حتى 2025".

توترت علاقة ميسي بإدارة سان جيرمان مؤخراً بعد سفر اللاعب إلى السعودية دون إذن للمشاركة في حملة دعائية. وقرّر بطل الدوري الفرنسي وقف النجم الأرجنتيني لمدة أسبوعين، وفقاً لعديد من التقارير.

ولم تذكر التقارير اسم النادي الذي يتفاوض مع اللاعب الذي تُوّج بكأس العالم في ديسمبر الماضي، لكنّ عديداً من التقارير السابقة أكّد أن نادي الهلال سيكون وجهة ميسي حال انتقاله إلى الدوري السعودي.