انتقال ميسي لـ"إنتر ميامي" يرفع أسعار تذاكر حضور مباريات الفريق

صورة جدارية للاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ميامي، الولايات المتحدة، بتاريخ 7 يونيو 2023
صورة جدارية للاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ميامي، الولايات المتحدة، بتاريخ 7 يونيو 2023 المصدر: غيتي إيمجز
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

زادت أسعار تذاكر حضور مباريات فريق "إنتر ميامي" خارج ملعبه منذ إعلان ليونيل ميسي عن عزمه الانضمام لفريق دوري النخبة الأميركي لكرة القدم.

تجاوز سعر أرخص تذاكر مشاهدة "إنتر ميامي" وهو يلعب ضد فريق "لوس أنجلوس كلوب" في سبتمبر المقبل 450 دولاراً على موقع منصة إعادة البيع "سيت غيك" (SeatGeek). تبلغ أسعار مباريات فريق "لوس أنجلوس" الأخرى أقل من 40 دولاراً.

وصل سعر تذاكر مباراة الفريق ضد نظيره "نيويورك ريد بولز" المقررة أغسطس المقبل 355 دولاراً، بالمقارنة مع أقل من 20 دولاراً لمباريات نيويورك الأخرى.

ليونيل ميسي لاعب فريق "باريس سان جيرمان" في أثناء مباراة الدوري الفرنسي للدرجة الأولى بين "باريس سان جيرمان" و"كليرمون فوت" ملعب "بارك دي برينس" بتاريخ 3 يونيو 2023 في باريس في فرنسا
ليونيل ميسي لاعب فريق "باريس سان جيرمان" في أثناء مباراة الدوري الفرنسي للدرجة الأولى بين "باريس سان جيرمان" و"كليرمون فوت" ملعب "بارك دي برينس" بتاريخ 3 يونيو 2023 في باريس في فرنسا المصدر: غيتي إيمجز

اللاعب (35 سنة) الفائز ببطولة كأس العالم، أعلن أمس الأربعاء أنه سينضم لفريق دوري النخبة الأميركي لكرة القدم ما يوقف آمال استقبال السعودية نجماً آخر للعبة كرة قدم. أفادت صحيفة "أتليتيك" أن ميسي معروض عليه اتفاقيات لتقاسم الأرباح مع شركتي "أديداس" و"أبل"، وقد يظفر بحصة ملكية في نادي "إنتر ميامي".